آخر الأخبار

رسميًا.. الزمالك يعلن إعارة معروف يوسف للشرطة العراقي

أعلن أمير مرتضى منصور المشرف العام على كرة القدم بنادي الزمالك إعارة النيجيري معروف يوسف لاعب الفريق الأول بالنادي لنادي الشرطة العراقي.

وكان معروف يوسف قد خرج من حسابات الجهاز الفني للزمالك، بعد اكتمال عدد اللاعبين الأجانب المسموح بهم، بالتعاقد مع التونسي فرجاني ساسي، ليتم فيده في قائمة الانتظار للموسم الحالي، تمهيدًا لايجاد مخرج يضمن عدم رحيل اللاعب عن النادي بصفة نهائية، عن طريق إعارته أو محاولة منحه الجنسية المصرية.

وقال امير مرتضى في تصريحات تلفزيونية عبر قناة “بيراميدز” أن مجلس إدارة النادي برئاسة مرتضى منصور وافق على إعارة معروف يوسف لنادي الشرطة العراقي خلال الفترة المقبلة.

وأوضح أن اللاعب النيجيري قام بتجديد تعاقده مع الزمالك لمدة 3 مواسم، قبل الموافقة على إعارته للنادي العراقي، وقام ايضًا بالتنازل عن مستحقاته الخاصة بالموسم الجاري لدى القلعة البيضاء.

وعن كاسونجو قال المشرف العام على الكرة، أن النادي لم يتلقى أي عروض للتعاقد مع اللاعب الكونغولي، ومثله في ذلك مثل الدولي التونسي حمدي النقاز، الذي أكد انه يشعر بالراحة في القلعة البيضاء ولا نية لديه للرحيل.

وأتم بأن السويسري كريستيان جروس المدير الفني للفريق، على ثقة كبيرة بقدرات كلًا من محمد عنتر وأحمد مدبولي بعد المستوى الذي يقدمه الثنائي في التدريبات الجماعية، وانه ينتظر الفرصة المناسبة لمنح الفرصة لكليهما.

وكانت تقارير صحفية قد اكدت ان معروف يوسف يرغب في الحصول على الاستغناء الخاص به والانتقال لأي نادي يرغب فيه، في مقابل التنازل عن مستحقاته المتأخرة لدى الزمالك، وهو ما رفضته إدارة الفريق الأبيض.

شاهد أيضًا..

لجنة المسابقات تكشف عن تأجيلات بالجملة في الدوري للأهلي والزمالك وبيراميدز

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى