آخر الأخبار

إعارة وليد أزارو للدوري السعودي بعرض خيالي ؟.. الأهلي يرد

أكد مسؤولو النادي الأهلي، أن المهاجم المغربي وليد أزارو تلقى عرض مغري للغاية من النصر السعودي، بقيمة 70 مليون جنيه مصري للشراء النهائي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، أو على سبيل الإعارة بقيمة أقل قليلًا.

وأشار مسؤولو النادي الأهلي، أن مسؤولي نادي النصر السعودي قاموا بتقديم عرض شفهي للاعب المغربي وليد أزارو، خلال فترة الانتقالات الجارية، بعدما تألق رفقة الأهلي المصري خلال الموسم المنقضي وحصل على لقب هداف الدوري المصري أيضًا.

وكان اللاعب المغربي وليد أزارو قد تلقى مجموعة عروض الفترة الأخيرة قادمة من الدوريات الخليجية وعدد من الاندية الأوروبية من بينهم بنفيكا البرتغالي، ونيس الفرنسي، بينما أكد النادي الأهلي وقتها عدم نيته في التفريط في اللاعب خلال الفترة الجارية.

فيما وتعتزم لجنة الكرة بالنادي الأهلي حاليًا دراسة العرض الأخير المقدمة للاعب المغربي وليد أزارو، لمناقشة فكرة رحيله من عدمه خاصة وأن الفريق الأحمر في حاجة ماسة لكافة نجومه الفترة المقبلة، في ظل التعاقد مع مهاجمين بسبب مغالاة الأندية.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى