آخر الأخبار

جمال العدل يكشف حقيقة إعتزال شريهان الفن بشكل نهائي

كشف المنتج جمال العدل حقيقة الاخبار التي تداولتها بعض المواقع الفنية خلال الفترة الماضية بشأن إعتزال الفنانة شريهان الفن بشكل نهائي وانسحابها من عروضها المسرحية التي بدأت في عمل بروفاتها بالفعل.

حيث نفى هذه الاخبار واوضح انها مجرد اشاعات و أن شريهان تقوم ببروفات العمل بروح معنوية عالية وإصرار كبير، وإنها انتهت بالفعل من تصوير معظم عروض المسرحيات.

وكان الامر قد بدأ عندما انتشرت اخبار اعتزالها الفن بشكل نهائي بعد بدايتها بروفات مسرحيتها وذلك بعد أن وجدت نفسها انها م تعد باللياقة والمستوى المطلوب مثلما كانت في السابق وأنها ستتكفل أيضا بكافة مصاريف الانتاج واجور العاملين.

برعت الفنانة شريهان في بدايتها على المسرح في سك على بناتك وعلشان خاطر عيونك أمام الفنان فؤاد المهندس، ومسرحية شارع محمد علي أمام فريد شوقي.

عملت في السينما بالعديد من الأدوار السينمائية اهمها أفلام الطوق والاسورة المرأة والقانون وفضيحة العمر وعرق البلح وميت فل والحب والرعب وخلي بالك من عقلك وغيرها العديد من الأفلام السينمائية.

وبالنسبة للدراما التليفزيونية قدمت العديد من الأدوار التلفزيونية منها دمي ودموعي وابتسامتي، واما في الفوازير فلقد كانت النجمة الأولى في الفوازير بمصر مع الفنانة نيللي وأصبحت حينها نجمة الشباب الأولى التي يحتذى فيها، توقفت عن التمثيل بعد اصابتها بالمرض.

ولدت في القاهرة، تعتبر من أهم الفنانات المصريات، بدأت حياتها الفنية وهي في الرابعة من عمرها وعملت في المسرح والسينما والتلفاز، توقفت عن العمل الفني عام 2002 بعد تعرضها للمرض الذي أثر على عملها في السنوات الأخيرة.

هاجر عاطف

هاجر عاطف، تخرجت من كلية الإعلام جامعة القاهرة، وحصلت على دبلومة التربوي من جامعة حلوان، عملت في قسم الفن في مواقع العاصمة والنبأ، تميل للقراءة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى