آخر الأخبار

إغلاق جزئي لشارع القومية العربية بدايةً من غد ولمدة ثلاث سنوات

أعلنت محافظة الجيزة عن إغلاق جزئي لشارع القومية العربية ، وذلك بالتنسيق مع قطاع أمن الجيزة والإدارة العامة للمرور والهيئة القومية للأنفاق والشركة المنفذة للمشروع خطة تحويلات مرورية للبدء فى أعمال التنفيذ الخاصة بالمرحلة الثانية والثالثة لمحطتى القومية العربية والدائرى ضمن مشروع الخط الثالث للشبكة القومية لمترو الأنفاق والتى سيتم تنفيذها على النحو التالd:-

• إغلاق جزئى لشارع القومية العربية فى الإتجاهين بجوار الجزيرة الوسطى بعرض 25 م وطول 850 م بداية من شارع العروبة وحتى تقاطعه مع شارع البوهى وذلك بدايةً من غدِ الجمعة الموافق 26/10/2018 وتستمر لثلاث سنوات .

. سيتم تجربة التحويلات لمدة يومين والسماح بالسير فى نفس الإتجاهات خلال تلك الفترة على أن يتم بدأ الأعمال فعليًا من يوم الأحد الموافق 28/10/2018 م .

• ترك مسافة بعرض 6 م فى كلا الحارتين للسماح بالحركة المرورية .

•ترك مسافة لا تقل عن 20 م للدورانات لكل 150 م ووضع علامات إرشادية وعلامات مضيئة ليلًا قبل كل تحويلة بمسافة كافية .

وشدد اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة على مسئولى الجهات التنفيذية بالمحافظة والشركة المنفذة بضرورة إتخاذ التدابير اللازمة لمنع التكدسات المرورية وتسهيل حركة السيارات والمارة على أن يتم نشر الخدمات المرورية واللوحات الإرشادية لمساعدة قائدى المركبات فى الإتجاهات الجديدة.

وناشد المحافظ المواطنين من المارة وقائدى السيارات بضرورة التعاون والإلتزام بالعلامات الإرشادية لضمان نجاح الجهود المبذولة فى سبيل تخفيف حدة الزحام المتوقعة لحين الإنتهاء من الأعمال بالشكل الأمثل والبدء فى إستقبال المشروع للركاب من أهالى المنطقة والذى سيوفر لهم وسيلة نقل حضارية وعلى مستوى رفيع من التقدم والرقى .

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى