آخر الأخبار

الزمالك يصدم الاهلي بسبب عقد مصطفى فتحي

فجر مسؤولو نادي الزمالك مفاجأة صادمة للنادي الأهلي، بعد انتشار خبر مفاوضات القلعة الحمراء مع نجم الزمالك المعار لصفوف التعاون السعودي، مصطفى فتحي، حيث ترددت أنباء باقتراب الأهلي في الحصول على خدمات اللاعب الشاب خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأشار مسؤولو نادي الزمالك، أن القلعة البيضاء على علم بوجود مفاوضات بين الأهلي ومصطفى فتحي بالفعل، ويستغل النادي الأهلي نظيره التعاون من أجل شراء اللاعب بشكل نهائي مقابل 3 ملايين و600 ألف دولار وفقًا لبند تفعيل الشراء النهائي مع انتهاء فترة إعارته، ومن ثم ينتقل اللاعب للنادي الأهلي بسداد نفس قيمة الشرط الجزائي.

بينما أوضح مسؤولو نادي الزمالك، أن عقد إعارة مصطفى فتحي للتعاون لا يسمح للنادي الأهلي بإرتكاب السيناريو الخاص بشراء اللاعب بعد سداد قيمة الشرط الجزائي، حيث ينص البند على عدم بيع اللاعب في حال الحصول عليه بشكل نهائي إلا بعد مرور 6 أشهر كاملة.

وتابع مسؤولو نادي الزمالك، أن هذا البند سيُصعب على النادي الأهلي الحصول على اللاعب فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وسينتظر حتى انتقالات شتاء 2019 للحصول على خدمات مصطفى فتحي.

فيما ويسعى مسؤولو نادي الزمالك، في التوصل لاتفاق مع مصطفى فتحي لإعادته عقب انتهاء فترة إعارته مع التعاون السعودي، ويحاول مجلس الإدارة إغراء اللاعب بزيادة راتبه مع القلعة البيضاء.

شاهد أيضا:

موعد قرعة دوري أبطال أفريقيا والكونفدرالية والقنوات المفتوحة الناقلة لها

مرتضى منصور يكشف حقيقة رفع الحصانة عنه

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى