آخر الأخبار

إكسبريس| محمد صلاح خارج اهتمامات عملاقي الليجا الإسبانية رسميًا والسبب ؟

ذكرت صحيفة “إكسبريس” البريطانية، صباح الأحد، أن النجم المصري محمد صلاح بات خارج اهتمامات فريقي برشلونة وريال مدريد بشكل نهائي وذلك بسبب المغالاة في القيمة المالية للاعب المصري، حيث وصفها الفريقين بـ”الضخمة”.

وأكدت الصحيفة البريطانية، أن نادي ليفربول وجماهيره باتوا يشعرون بالسعادة البالغة خاصة بعدما أكد اللاعب محمد صلاح بنفسه رغبته في البقاء مع الريدز داخل الدوري الإنجليزي، مؤكدًا أن أمامه الكثير لم يقدمه بعد للفريق الاحمر.

وعنونت الصحيفة البريطانية، تقريرها اليوم الأحد، بـ” من المتوقع أن يبقى صلاح مع فريق يورجن كلوب لموسم أخر، اللاعب ليس على أجندة عملاقي إسبانيا الصيف المقبل “.

وأشارت الصحيفة البريطانية، أن اهتمامات برشلونة الإسباني باتت موجهة حاليًا للظفر بخدمات مهاجم أتليتكو مدريد أنطوان جريزمان خلال الصيف المقبل، خاصة وأن اللاعب سيكلف خزائن البرسا مبلغ يصل إلى 100 مليون يورو فقط.

وتابعت الصحيفة البريطانية، أن ريال مدريد يصوب أنظاره حاليًا على نجم تشيلسي إيدين هازارد، ومهاجم بايرن ميوينخ الألماني، روبرت ليفاندوفسكي، لتدعيم خط هجوم الميرنجي خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

الجدير بالذكر، أن محمد صلاح بات ينفرد بصدارة ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز، برصيد 29 هدفًا بعد هدفه أمس السبت في شباك كريستال بالاس، ضمن منافسات الجولة الـ 32 من عمر البريميرليج، ليوسع الفارق بينه وبين هاري كين صاحب وصافة الترتيب برصيد 24 هدفًا، إلى 5 أهداف.

شاهد أيضا:

إيهاب جلال يجري تغييرات بالجملة في تشكيل الزمالك أمام الإسماعيلي

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى