آخر الأخبار

إنبي يؤكد انتقال علي لطفي للنادي الأهلي.. شاهد التفاصيل

طارق عبد الله، المدير الفني لفريق إنبي يؤكد انتقال علي لطفي للنادي الأهلي ، حيث أوضح خلال تصريحاته الإذاعية صباح اليوم الأحد، لبرنامج “ستاد الهدف”، أن حارس مرمى إنبي، علي لطفي، أصبح أمر انتقاله للنادي الأهلي منتهيًا، وعلى وشك ارتداء قميص النادي الأهلي، بينما المسألة باتت مجرد وقت.

وأوضح المدير الفني للفريق البترولي أيضًا، أن علي لطفي أصبح خارج حسابات فريق إنبي البترولي، ومن المقرر، أن يدفع بأحد حراس الشباب خلال المباريات المقبلة في الدوري المصري، حتى التعاقد مع حارس جديد.

وتابع طارق عبد الله، المدير الفني لنادي إنبي، خلال تصريحاته الإذاعية صباح الأحد، أن إنبي قطع شوطًا كبيرًا في المفاوضات مع النادي الأهلي، لإتمام بيع الحارس بمبلغ يليق بالنادي والحارس، ومن المقرر أن يتم الإعلان النهائي عن الصفقة خلال الساعات المقبلة.

وأضاف طارق عبد الله، مدرب إنبي أيضًا، أن مجلس إدارة الفريق البترولي، برئاسة علاء حشب، وقف بكل قوة خلفه، ويسعى مؤخرًا لفرض المزيد من الاستقرار على الفريق كله، مؤكدًا، أن الإدارة تسعى للتعاقد مع 3 صفقات جديدة، خلال فترة الميركاتو الشتوي، لتدعيم صفوف الفريق.

وأشار طارق عبد الله، أن عرفة السيد، لاعب إنبي، خرج عن النص خلال مباراة فريقه امام وادي دجلة الماضية، وتم تغريمة بغرامة مالية قدرها 50 ألف جنيه، بسبب ما فعله.

شاهد أيضا:

تغييرات بالجملة في تشكيل الأهلي أمام مصر المقاصة.. شاهد التفاصيل

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى