آخر الأخبار

إنبي يوجه ضربة موجعة للأهلي والزمالك.. «صلاح» للبيع في هذا الوقت

في بيان رسمي خرج من النادي البترولي، إنبي يوجه ضربة موجعة للأهلي والزمالك بشأن قرار الاستغناء عن هداف الفريق، صلاح محسن، خاصة بعد تردد الشائعات بشكل كثيف حول حسم انتقال اللاعب لصفوف القلعة البيضاء خلال ميركاتو الشتاء المقرر انطلاقه مطلع يناير المقبل.

ومن جانبه، أشار المهندس علاء خشب، رئيس نادي إنبي، خلال بيان رسمي له منذ قليل، بأن مجلس الإدارة للنادي البترولي قرر بالفعل عدم الاستغناء عن المهاجم الواعد، صلاح محسن، خلال هذا الموسم الجاري، وسيُبقي على اللاعب حتى نهاية الموسم.

إنبي يوجه ضربة موجعة للأهلي والزمالك
إنبي يوجه ضربة موجعة للأهلي والزمالك

 

وأوضح المهندس علاء خشب، خلال بيانه الصادر منذ قليل، أنه سيقوم رفقة مجلس الإدارة داخل النادي البترولي، بالنظر في كل العروض الخارجية فقط، المقدمة للاعب صلاح محسن ولن ينظر لأي عروض محلية من داخل الدوري المصري المقدمة للاعب الفترة الحالية.

ووفقًا للبيان، فأن رئيس مجلس إدارة نادي إنبي، أكد أن النظر في تلك العروض المقدمة سيتم تأجيلها إلى نهاية الموسم الجاري، إي أن النادي أغلق فكرة رحيل اللاعب عن صفوف الفريق البترولي حتى نهاية الموسم، مُشيرًا بعدم رحيل صلاح محسن خلال يناير المقبل.

كما طالب، المهندس علاء خشب، الأندية المصرية داخل الدوري المصري، بضرورة الكف عن تشتيت ذهن اللاعب صلاح محسن، حرصًا على مستقبل المهاجم الواعد مع ناديه البترولي، ورغبته في الانضمام للمنتخب المصري خلال الفترة المقبلة.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى