آخر الأخبار

إنبي يوضح مصير رامي صبري من عروض الأهلي في انتقالات الصيف

نادي إنبي يوضح مصير رامي صبري ، مدافع الفريق، من العروض المقدمة له، خاصة العرض المقدم من جانب النادي الأهلي، الذي حاول حتى الساعات الأخيرة من مساء أمس الأربعاء، الظفر بخدمات اللاعب الأهلاوي، خلال انتقالات الشتاء المنقضية.

بينما رفض مسؤولو إنبي، السماح لرامي صبري في الرحيل للانتقال للنادي الأهلي، خاصة بعدما حصل الأهلي على خدمات صلاح محسن، مهاجم إنبي السابق والأهلي الحالي، مقابل 35 مليون جنيه مصري.

ومن جانبه، أكد مدير الكرة بنادي إنبي، عبد الناصر محمد، أن مدافع الفريق، رامي صبري، والذي يعتبر “كابتن” الفريق، له قيمة كبيرة في دفاع الفريق البترول، ويعد كالعمود الفقري للفريق، ولا يمكن الاستغناء عنه بشكل مفاجئ وسط استمرار مسابقة الدوري المصري، دون توفير ببديل جيد له.

وأوضح مدير الكرة بنادي إنبي، خلال تصريحاته صباح الخميس، لبرنامج “ستاد الهدف”، أن إدارة الفريق البترولي رفضت التفريط في خدمات اللاعب خلال انتقالات الشتاء في يناير المنقضي، بسبب عدم وجود بديل له.

وعن إمكانية رحيله للنادي الأهلي خلال انتقالات الصيف المقبل، فأكد مدير الكرة بفريق إنبي، عبد الناصر محمد، خلال تصريحاته الإذاعية، أن رامي صبري حصل على وعد من رئيس النادي، علاء خشب، بالسماح برحيله للأهلي خلال ميركاتو الصيف، وبدون أية مبالغات في القيمة المالية.

شاهد أيضا:

الأهلي يوضح حقيقة بيع مؤمن زكريا بشكل نهائي.. شاهد

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى