آخر الأخبار

إيقاف مسلسل تركي شهير نهائيًا بعد 6 حلقات فقط والسبب ؟

تناولت الصحف التركية صباح اليوم الخميس، خلال تقاريرها الفنية الحديث عن إيقاف مسلسل “محمد الفاتح” نهائيًا عند الحلقة السادسة فقط والمقرر عرضها الأسبوع المقبل، وذلك بعدما وجدت الشركة المنتجة للعمل الدرامي التاريخي أن الجمهور التركي غير راضي عن العمل بشكل نهائي.

إيقاف مسلسل تركي شهير نهائيًا بعد 6 حلقات فقط
إيقاف مسلسل تركي شهير نهائيًا بعد 6 حلقات فقط

وكان المسلسل قد فشل في الوقوف في المراكز الأمامية ضمن ترتيب الريتنج الأسبوعي بداية من الحلقة الأولى لعرضه، حيث اعتاد على الوقوف في المركز التاسع أو العاشر ما يعني فشله بشكل كبير بين المسلسلات الموجودة في الموسم الحالي في تركيا.

وأكدت الصحف التركية، أن الشركة المنتجة “او 3” بعدما فقدت الأمل في ارتفاع نسبة الريتنج أتخذت قرار بإيقاف تصوير الحلقات الجديدة، وإنهاء المسلسل عند الحلقة السادسة بشكل نهائي، كما تم إبلاغ العاملين في العمل الدرامي والممثلين لإتخاذ اللازم.

وكانت الصحف التركية، قد أكدت مؤخرًا خلال تقاريرها أنه تقرر توقف حلقات المسلسل “محمد الفاتح” عند الحلقة 13، إلا أنهم تفاجئوا بقرار شركة الإنتاج صباح اليوم الخميس، بالتأكيد على إنهاء العمل الدرامي عند الحلقة السادسة والمقرر عرضها الثلاثاء من الأسبوع المقبل في تركيا.

أما عن سباق الريتنج ليوم الثلاثاء الماضي فجاء :

1- مسلسل امرأة، بنسبة 11.88 %

2- قطاع الطريق لن يحكموا العالم، بنسبة 7.98 %.

4- مسلسل جرائم صغيرة، بنسبة 5.7 %.

5- مسلسل محمد الفاتح، بنسبة 4.77 %.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى