منوعات

بعد الأجسام الغريبة التي أسقطها الأمريكان من السماء هل تعيش الكائنات الفضائية بيينا؟

خبر غريب أثار دهشة العالم ، ثلاثة أجسام غريبة أسقطتها القوات الأمريكية من السماء قبل أيام قليلة .. لكن حين بحثوا عن هذه الأجسام الغريبة التي أسقطوها حدث أمر غريب .. تعالوا لنعرف ما الذي حدث من خلال هذا التقرير في التقرير التالي:

منذ بداية ظهور الإنسان على الأرض وهو يعتقد ان هذا الكون الشاسع لم يخلق له وحده ، لذلك نسجت الاساطير عن كائنات فضائية او شعوب السماء مثلما اطلقو عليها وخلدتها الحضارات القديمة برسوم على الجدران كما في كهوف تاسيلي في الجزائر.

حقيقة الأطباق الطائرة

وفي العصر الحالي بين الحين والاخر تظهر صور لأطباق طائرة في السماء يدعي البعض أنها لكائنات فضائية، بالإضافة الى ماحكاه رواد وعلماء الفضاء مرارا وتكراراً من رؤيتهم لأجسام غريبه في الفضاء واطباق طائره وتأكيدهم على انها كائنات فضائية او اجناس غير البشر،فهل نحن على وشك الاصطدام بحقيقة الكائنات الفضائية، ام ان كل هذا مجرد محض خيالات لا أكثر ؟

 نيل ارمسترونج والكائنات الفضائيه

‎قال “نيل ارمسترونج ” وهو اول بشري هبط على سطح القمر في 11 من يوليو عام 1969 ، عندما كان على القمر ذكر ان هناك قواعد موجوده وكائنات اخرى طلبت منه ان يرحل حالا هو وكل طاقم رحلته ، والاعجب من ذلك ارساله إشارات متتالية الى القيادة ، برؤيته العديد من المراكب الفضائية وانهم ليسوا وحدهم.
رائد الفضاء “Scott Carpenter” أحد المشاركين في مهمة ” ميركوري ” وهو أول برنامج فضاء أمريكي لإرسال البشر إلى الفضاء، بدأ منذ عام 1958 واستمر إلى عام 1963، اول شيئ ذكره بعد عودته من الرحله انه ” لم تمر ثانيه واحده دون مراقبتنا من كائنات اخرى موجودة حولنا ” .

ناسا تخفي اسرارا كثيرة

اضافة الى ذلك ماذكره الطيار الامريكي ورائد الفضاء،”Gordon Cooper”وهو اخر امريكي قطع رحلة بمفرده حول مدار الارض ، قال اثناء قيامه بالرحله انه رأى ضوءا اخضر من بعيد يقترب منه بسرعة غير معقوله ، مما دفعه للشك انها مجرد تخيلات او حجر عاكس للضوء ، وبالفعل اقترب منه وفي لمح البصر اختفى هذا الضوء وكان ذلك في بث مباشر ، وحينها قررت وكالة الفضاء الامريكية ناسا قطع البث ،وجعل الموضوع طي الكتمان ولم يتحدث Cooper مرة اخرى عن ذلك ، عوضًا عن ذلك اثناء قيامه بتدريبات دورية فوق المانيا بطائرته النفاثه f-86 , رأى بعينيه مجموعه من الطائرات التي تشبه الاطباق الطائرة تدور في السماء بسرعة غير معقوله ولما اخبر عنها القيادة طلبوا منه مرة اخرى التكتم على الموضوع .
ومازال حتى اليوم سر المنطقة ٥١ في نيفادا من الأمور الغامضة التي يعتقد الكثيرون أنها منطقة أبحاث تتعلق بالفضاء والكائنات الفضائية.

كائنات فضائية تعيش بيننا

الجنرال طيار Robert Michael White، شغل منصب طيار اختبار لوكالة ناسا، اكد في احدى حوارته الاذاعيه ، وجود كائنات غير بشريه تعيش حولنا، وذكر مرة اخرى وجود سفن فضاء غريبه في السماء سرعتها لا يكاد يصدقها عقل ، ليست لدينا القدره حتى على ان نصل لمثل سرعتها. وأكد علماء وخبراء أن هناك كائنات فضائية تعيش بيننا

جسم طائر فوق سماء الاسكا

ولم يتوقف الامر عند ذلك الحد فقد اعلن الجيش الامريكي منذ ايام قيامه بإسقاط جسم طائر فوق سماء الاسكا ، وقد ذكرت قناة الCNN ان الاشياء الطائرة الغير معروفه ،التي اسقطت فوق الاسكا ربما كانت مركبة فضائية غريبه، كما اعلنت الصين ايضا قيامها بإسقاط جسم طائر مجهول على البحر الاصفر قبالة سواحل مدينة”شاندونج” . لتتبعه سلسه من رصد الاجسام الغريبه والكائنات المجهوله في شتى بقاع الارض.

 اختفاء ثلاثة أجسام

ثلاثة أجسام غريبة اسقطتها القوات الأمريكية من السماء ، وحين بحثوا عن آثارها لم يجدوا لها أثرا .. لقت اختفت تماما ، ما يدعو للتساؤل عن هوية هذه الأجسام وعلاقتها بالكائنات الفضائية .. ترى .. هل هناك كائنات فضائية تعيش بيننا ؟ وما حقيقة تلك الأجسام الغامضة .. هل فعلا اختفت أم يتم الاحتفاظ بها لأسباب لا نعرفها ؟
شاركونا بالتعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى