آخر الأخبار

إيناس عز الدين تغادر العناية المركزة لتحسن حالتها بعد حادث السير المروع

غادرت الفنانة إيناس عز الدين غرفة العناية المركزة بعد تعرضها لحادث سير أثناء عودتها من الساحل الشمالى نقلت على إثره إلى أحد مستشفيات القاهرة.

حيث حرصت الفنانة نهال عنبر على مرافقة الفنانة إيناس عزالدين في المستشفى، بعد تعرضها لحادث سيارة مروع على طريق وادي النطرون الساحل الشمالي، مما أدى إلى نقلها للعناية المركزة بمستشفى دار الفؤاد.

وكشف زوج الفنانة إيناس عز الدين والفنانة نهال عنبر تفاصيل الحالة الصحية، أن إيناس تعرضت لحادث سير كبير جدًا ومروع ، بسب خلل ما حدث بسيارتها أفقدها التحكم وأدى لانقلابها، والحمد لله نجت منه بأعجوبة شديدة .

وأوضحت الفنانة نهال عنبر قائلة: “السيارة انقلبت على الطريق حوالي 18 مرة، وفضل ربنا وستره إيناس سقطت منها في ثاني مرة أثناء الانقلاب، بعدما انكسر الزجاج، وسقطت على الطريق فاقدة الوعي”.

وحرصت نهال على طمأنة الجمهور على الفنانة الشابة موضحة أنها خرجت من العناية المركز بعد الاطمئنان عليها، موضحة أنها تعاني من جروح سطحية وكدمات إلى جانب شرخ بالكتف”.

وأشارت إلى أنها ستظل في المستشفى لعدة أيام، للاطمئنان عليها بشكل تام خاصة أن تلك الجروح تحتاج إلى الرعاية الطبية.

وطالب زوجها أحمد العيسوي أصدقاءها ومتابعيها بالدعاء لها بالشفاء، مؤكدًا أن زوجته في حالة صحية خطيرة ولكنه لم يكشف عن أي تفاصيل أخرى حتى الآن.
شاهد أيضا:
السيارة انقلبت 18مرة..تفاصيل حادث إيناس عز الدين المروع

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى