آخر الأخبار

إيهاب جلال مهدد بالإيقاف لهذا السبب.. شاهد

حذر مسؤولو نادي إنبي، بالتقدم بشكوى رسمية ضد المدير الفني لنادي الزمالك، إيهاب جلال، أمام الاتحاد المصري لكرة القدم “الجبلاية”، بسبب تأخره في سداد قيمة الشرط الجزائي في عقده مع إنبي، الذي قام بفسخه من جانب واحد، للرحيل لتدريب فريق نادي الزمالك.

وكان إيهاب جلال، قام قبل إقامة مباراة الأهلي والزمالك، في ختام الدور الأول من الدوري المصري الممتاز، بفسخ عقده مع نادي إنبي، بعد إغراءات مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، بوضع راتب مضاعف عن راتبه في نادي إنبي.

ومن جانبه، أكد مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، لإيهاب جلال، منذ أسابيع قليلة، أن القلعة البيضاء غير ملزمة بسداد الشرط الجزائي في عقده مع نادي إنبي، وأن عليه سداد المبلغ على وجه السرعة حتى لا يتم تقديم شكوى ضده.

الجدير بالذكر، أن المبلغ المطلوب من إيهاب جلال، لسداده لنادي إنبي، يتجاوز الـ 500 ألف جنيه، كما وكان إيهاب جلال قد حصل من فريق إنبي على مقدم تعاقد يمثل راتبه حتى نهاية الموسم الجاري، أي حتى مايو المقبل.

وأبلغه المسؤولون في نادي إنبي، بضرورة تقاضي قيمة الفترة التي قضاها مع نادي إنبي، ورد بقية المبلغ للنادي البترولي بجانب قيمة الشرط الجزائي، وأكد مسؤولو الفريق البترولي، أن قيمة الشرط الجزائي تعادل قيمة راتبه لمدة شهرين تقريبًا.

شاهد أيضا:

حسام البدري يصدم مذيع إكسترا نيوز باقتحام الاستوديو.. فيديو

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى