آخر الأخبار

حجز حسام حسن في العناية المركزية بمستشفيات بورسعيد والسبب ؟

أعلن نادي المصري البورسعيدي، منذ قليل، خبر نقل المدير الفني للفريق، حسام حسن لإحدى المستشفيات الموجودة بمحافظة بورسعيد، صباح اليوم الأحد، بعد تعرضه لازمة صحية بشكل مفاجئ.

وأشار أحد المسؤولين داخل فريق المصري البورسعيدي، أنه تم حجز المدرب حسام حسن داخل قسم العناية المركزة بإحدى مستشفيات بورسعيد، وحالته باتت شبة مستقرة، بينما اشتبه الأطباء في وجود قصور في الشريان التاجي.

وقرر أطباء المستشفى الإبقاء على حسام حسن، في العناية المركزة، لحين استقرار حالته الصحية خلال الساعات المقبلة، خاصة بعد وجود اشتباه بقصور في الشريان التاجي.

الجدير بالذكر، أن حسام حسن، مدرب النادي المصري البورسعيدي، كان قد فاز أمس في أولى مبارياته في دور الـ 64 من عمر البطولة الكونفدرالية الإفريقية، أمس السبت، أمام بافالوز الزامبي، برباعية بيضاء دون رد

وكان أمين صندوق نادي المصري البورسعيدي، علي الطرابيلي، قد أكد خلال تصريحاته صباح اليوم الأحد، لبرنامج “ستاد الهدف”، أن حسام حسن تعرض لنزلة برد شديدة أمس السبت، وقبل انطلاق مباراة الأمس تم حقنه بحقنة مسكنة ليتمكن من مؤازرة فريقه في مباراته الإفريقية.

شاهد أيضا:

حسام البدري يصدم مذيع إكسترا نيوز باقتحام الاستوديو.. فيديو

نجم برشلونة يدعم محمد صلاح بـ«يقف في مساواة مع ليونيل ميسي»

رئيس النادي الأهلي يتوجه إلى ألمانيا بشكل مفاجئ لهذا السبب

مواعيد مباريات اليوم الأحد والقنوات الناقلة لها.. شاهد

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى