آخر الأخبار

إيهاب جلال يؤكد: باسم مرسي يحتاج طبيب نفسي

المدير الفني لنادي الزمالك، إيهاب جلال، كشف السبب الرئيسي في تراجع مهاجم الفريق، حيث أكد المدرب أن باسم مرسي يحتاج طبيب نفسي ، خاصة وأنه يعاني من فقدان الثقة في نفسه مؤخرًا، ما تسبب في تراجع مستواه الفترة الأخيرة.

وشارك اللاعب الزملكاوي، باسم مرسي، في التشكيلة الأساسية للزمالك التي دفع بها المدير الفني إيهاب جلال، في أولى مبارياته مع الزمالك، أمام النادي الأهلي، تلك المبارة التي خسرها الزمالك بثلاثية بيضاء، بينما أضاع باسم مرسي ركلة جزاء خلال شوطها الأول.

ووفقًا لما أكده إيهاب جلال، خلال تصريحاته الإذاعية، اليوم الاثنين، أن نجم الزمالك باسم مرسي، تعرض لأزمة ثقة، خلال الفترة الأخيرة، ويقوم المدرب بنفسه خلال الفترة الجارية بعلاجها معه من خلال إعادته لمستواه المعهود للجميع، من خلال مشاركته في مباريات الفريق بشكل أساسي.

وتواجد باسم مرسي، ضمن تشكيل الزمالك، أمس الأحد، أمام الغنتاج الحربي، في المباراة التي أقيمت ضمن منافسات الجولة الـ 18 من عمر الدوري المصري الممتاز، تلك المباراة التي انتهت بالتعادل السلبي بدون أهداف، ليستمر غضب الجماهير البيضاء من الفريق الأول بسبب الهزائم والتعادلات التي يواصلها في المباريات الأخيرة.

وتراجع نادي الزمالك، في المركز الخامس، برصيد 29 نقطة، بعد تعادله أمس الأحد، أمام الإنتاج الحربي، ليوسع الفارق بينه وبين متصدر جدول المسابقة بذلك، نادي الإسماعيلي، صاحب الـ 41 نقطة، والنادي الاهلي صاحب وصافة الترتيب برصيد 39 نقطة.

 

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى