آخر الأخبار

حسام البدري يتلقى عرضين لتدريب هذه الفرق.. تعرف على التفاصيل

المدير الفني للنادي الأهلي، حسام البدري يتلقى عرضين لتدريب أحد فرق الدوري التونسي والمغربي، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، والمقرر انتهاؤها في نهاية يناير الجاري.

وأكد حسام البدري، خلال اجتماعه الذي أقيم منذ قليل، مع رئيس النادي الاهلي، محمود الخطيب، أنه تلقى عرضين بشكل رسمي من ناديي الترجي التونسي، والوداد المغربي، لتدريب أحدهما خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وأوضح حسام البدري، لرئيس النادي الأهلي، محمود الخطيب، خلال اجتماعهما سويًا، أنه رفض الحديث مع مسؤولي الناديين احترامًا لعقده مع النادي الأهلي، والمقرر ان يستمر حتى موسمين قادمين، مؤكدًا أن المفاوضات مستمر نظرًا لإقالة حسين عموته، مؤخرًا من تدريب الوداد المغربي بسبب تراجع النتائج.

وعلى هامش الاجتماع، أبلغ حسام البدري، رئيس القلعة الحمراء، محمود الخطيب، أنه يرفض رحيل صانع العاب الفريق الأول، عبد الله السعيد، إلى الدوري السعودي، بعد انتشار شائعات بوجود عرض رسمي لضمه من جانب الهلال السعودي.

وكان النادي الأهلي، قد وافق على إعارة ثلاث لاعبين إلى الدوري السعودي للمحترفين مؤخرًا، أحمد الشيخ، لفريق الأتفاق، وعماد متعب للتعاون السعودي، وأخيرًا مؤمن زكريا لأهلي جدة، بالإضافة للموافقة على إعارة عمرو بركات لسموحة السكندري.

 

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى