آخر الأخبار

إيهاب جلال يجري تغييرات بالجملة على تشكيل الزمالك أمام طنطا

المدير الفني لنادي الزمالك، إيهاب جلال يجري تغييرات بالجملة على تشكيل الزمالك أمام طنطا ، في المباراة المقرر لها بعد غدًا الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ 22 من عمر الدوري المصري الممتاز.

وتقام المباراة على ملعب ستاد القاهرة الدولي، في تمام الثامنة مساءًا، ويسعى فريق نادي الزمالك، لمصالحة جماهيره، عقب النتائج السيئة للفريق الأول الفترة الأخيرة، حيث خسر الزمالك أمام المصري في الجولة الـ 20، وتعادل أمام إنبي في الجولة الـ 21.

ويُجهز إيهاب جلال، مدرب الفريق الأبيض، تشكيل جديد ليدخل به مواجهة طنطا، حيث يُجري بعض التعديلات على تشكيله الأساسي الذي دفع به خلال المواجهات الفائتة، ولم يؤتي بثمار جديدة، بينما تسبب في ضياع قرابة الـ 10 نقاط من أصل 15 نقطة فقط من توليه مقام قيادة تدريب الفريق الأبيض.

ومن المقرر، أن يدفع إيهاب جلال، بالصفقات الجديدة لمنحهم فرصة الظهور وإثبات الذات، حيث يدفع باللاعب محمود عبد العزيز، الوافد الجديد من صفوف سموحة، وحمدي النقاز الوافد من النجم الساحلي التونسي، بالإضافة لإعادة عبد الله جمعة للتشكيل الأساسي عقب تعافيه من الإصابة.

كما سيدفع في تشكيله الأساسي بأيمن حفني، الذي جلس على مقاعد البدلاء في بداية مباراته أمام إنبي، ومؤيد العجان لتدعيم الجبهة اليسرى، بينما لم يستقر بعد على مهاجم أساسي ليقود هجوم الفريق، خاصة بعد تراجع مستواهم جميعًا، سواءًا كان نانا بوكو، أو باسم مرسي، أو كاسونجو.

شاهد أيضا:

مرتضى منصور يفجر مفاجأة من العيار الثقيل حول تركي آل الشيخ.. شاهد

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى