آخر الأخبار

الأرصاد الجوية: انعدام فرص سقوط أمطار خلال الـ72 ساعة القادمة

كشف محمود شاهين مدير مركز التحاليل الجوية، عن حالة الطقس خلال الأيام القادمة وخاصة الـ72 ساعة القادمة، وذلك خلال مداخلة هاتفية على القناة الأولى ببرنامج صباح الخير يا مصر تقديم تامر شلتوت.

حيث قال محمود شاهين مدير مركز التحاليل الجوية، خلال مداخلة هاتفية على القناة الأولى ببرنامج صباح الخير يا مصر تقديم تامر شلتوت، إن حالة الطقس تشهد الفترة الحالية سحب منخفضة ومتوسطة، موضحا أن الرؤية تقل بسبب تواجد الشبورة على الطرق السريعة القريبة من الزراعات خلال فترات الصباح الباكر.

وأضافت محمود شاهين مدير مركز التحاليل الجوية، خلال مداخلة هاتفية على القناة الأولى ببرنامج صباح الخير يا مصر تقديم تامر شلتوت، أن الطقس معتدل خلال ساعات النهار ومنخفض خلال فترات الليل.

وأشار محمود شاهين مدير مركز التحاليل الجوية، خلال مداخلة هاتفية على القناة الأولى ببرنامج صباح الخير يا مصر تقديم تامر شلتوت، إلى أن الـ 72 ساعة المقبلة ستنعدم فرص سقوط الأمطار على محافظة القاهرة والمحافظات الداخلية، وتنخفض فرص سقوط الأمطار على السواحل الشمالية .

وحذر محمود شاهين مدير مركز التحاليل الجوية، خلال مداخلة هاتفية على القناة الأولى ببرنامج صباح الخير يا مصر تقديم تامر شلتوت، السائقين على الطرق من الشبورة المائية المتواجدة صباح كل يوم، منوها إلى ضرورة الالتزام بالملابس الشتوية حتى نهاية فصل الشتاء.

جدير بالذكر، أن الدكتور أحمد عبدالعال، رئيس الهيئة العامة للأرصاد الجوية، أكد خلال مداخلة هاتفية له ببرنامج ” 8 الصبح “بفضائية” dmc”، أمس الخميس، أن انخفاض درجات الحرارة سيظل مستمر حتى نهاية الأسبوع ودرجات الحرارة ستتراوح ما بين الـ19 و20 درجة.

وأشار الدكتور أحمد عبدالعال، رئيس الهيئة العامة للأرصاد الجوية، خلال مداخلة هاتفية له ببرنامج ” 8 الصبح “بفضائية” dmc”، أمس الخميس، إلى أنه من المتوقع خلال الفترة المقبلة حدوث انخفاض في درجات الحرارة وزيادة فرص سقوط الأمطار، حيث إن هذه الظواهر من ظةاهر طبيعية ومن سمات فصل الشتاء.
https://www.facebook.com/MasrAlola/videos/332071944054934/

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى