آخر الأخبار

إيهاب جلال يغلق باب الاحتراف في وجه هذا اللاعب.. شاهد

المدير الفني لنادي الزمالك، إيهاب جلال يغلق باب الاحتراف بشكل نهائي في وجه نجم خط وسط الفريق الأبيض، محمود عبد العاطي “دونجا”، مؤكدًا حاجة الفريق الزملكاوي لإمكانياته خلال الفترة الجارية، خاصة بعدما استبعد المدرب 6 بشكل نهائي من الفريق الأول.

وكان اللاعب الزملكاوي، محمود عبد العاطي، دونجا، قد تلقى عرضًا من نادي مصر المقاصة، للظفر بخدماته خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، والمقرر أن تنتهي بنهاية يناير الحالي، للمشاركة ضمن صفوفه، إلا أن مدرب الزمالك الجديد رفض العرض رفضًا تامًا.

ويشارك محمود عبد العاطي، دونجا، مع نادي الزمالك الفترة الأخيرة، بشكل أساسي، كما أشركه إيهاب جلال، مدرب الزمالك، في أول ظهور له مع القلعة البيضاء، أمام النادي الأهلي، أساسيًا، مؤكدًا رغبته في اكمال اللاعب مسيرته مع الزمالك الفترة الجارية والمقبلة.

كما تمسك المدير الفني لنادي الزمالك باللاعب دونجا، وأكد له في جلسة خاصة جمعتهما أمس الخميس، أنه مقتنع به تمامًا وبإمكانياته الفنية والبدنية، وأنه بات من أبرز العناصر الهامة والمؤثر في تشكيل الفريق الأبيض الفترة الأخيرة.

ويقف نادي الزمالك في المركز الرابع، ضمن ترتيب الدوري المصري الممتاز، برصيد 28 نقطة، بينما تعرض لخمس هزائم دفعة واحدة، أمام سموحة ومصر المقاصة، والإسماعيلي، وطلائع الجيش، ومؤخرًا لأهلي، بثلاثية بيضاء ضمن منافسات الجولة الختامية للدور الأول من الدوري المصري الممتاز.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى