آخر الأخبار

مفاجأة بشأن مصير” أنوش” أمام القضاء بعد حبسها 3 سنوات

قضت محكمة القاهرة الاقتصادية، بمعاقبة صاحبة قناة أنوش و2 آخرين، بالحبس 3 سنوات؛ لاتهامهم بترويج الأعمال المنافية للآداب ونشر فيديوهات تخدش الحياء العام.

وتساءل الكثيرون عن مصير “أنوش” أمام القضاء بعد حكم معاقبتها بـ بالحبس 3 سنوات وغرامة 100 ألف جنيه.

مفاجأة بشأن مصير” أنوش” أمام القضاء بعد حبسها 3 سنوات

من جانبه، قال المحامي خالد محمد، إن المتهمو أمامها درجة استئنافية لتخفيف الحكم الصادر ضدها أو إلغائه.

وأشار خالد، إلى أن محكمة الاستئناف ستنظر ثلاث سيناريوهات للمتهمة، إما تخفيف العقوبة، أو تأييدها كما هي، أو إلغاء العقوبة بشكل كامل والقضاء ببراءة المتهمة من التهم المنسوبة إليها.

وأسندت التحقيقات في القضية رقم 608 لسنة 2023م إداري المعصرة أن المتهمين”ن. ج”، و “ع . م”، و “أ. م”، من بداية عام 2021 حتى عام 2023 بدائرة قسم شرطة المعصرة، نشروا بقصد العرض صور ومقاطع فيديو خادشة للحياء.

وتابعت التحقيقات أن المتهمة الأولى بثت عبر قناتيها على موقع يوتيوب “يوميات أنوش” و”أنوش 2″ وبحساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، تيك توك، إنستجرام، يوميات أنوش أبسط خلق الله صور ومقاطع فيديو لها تبرز فيها مفاتنها مصحوبة بعبارات وتلميحات وإيحاءات جنسية على نحو يخدش الحياء العام.

وأضافت التحقيقات أن المتهمة أعلنت من خلال قناتيها وحساباتها الشخصية عن دعوة تتضمن إغراء بما يلفت الأنظار إلى الدعارة بأن نشرت صور ومقاطع فيديو تبرز فيها مفاتنها على نحو يثير الغرائز، وأدارت المتهمة قناتيها وحساباتها الشخصية بمواقع التواصل الاجتماعي.

 

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى