آخر الأخبار

ابنة السيدة فيروز تسخر من إليسا بتعليق محرج.. شاهد

ابنة السيدة فيروز تسخر من إليسا بتعليق محرج.. شاهد

الجميلة ريما رحباني، ابنة السيدة فيروز تسخر من إليسا اللبنانية، من خلال نشرها لمنشور عبر حسابها الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، خرجت لتهاجم من خلال النجمة اللبنانية إليسا بقوة.

ومن خلال تعليق الشاعر تامر شمس الدين، على منشورها الشخصي الذي نشرته عبر “فيسبوك”، سخرت ريما الرحباني مُجددًا من خلاله من إليسا، خاصة وأن الأخيرة خرجت من أشهر قليلة لتعبر عن عدم رضاها بشكل تام عن ألبوم جارة القمر، السيدة فيروز الأخير، والذي حقق نجاح كبير ومعروف باسم “ببالي”.

وكتبت ريما الرحباني، عبر منشورها عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، فقالت : ” بعيد الشر عن قلبو ومع مين بدنا نتسلى الليلة ؟، أنا بقول حط عقلو براسو وعم يطبع ديوان الشعر بلكي الطبعة الأولى منهديها لإليسا تغنيها بلكي بتحل عن أغاني فيروز وبلكي حرام بيجلس تما شوي “.

ابنة السيدة فيروز تسخر من إليسا
ابنة السيدة فيروز تسخر من إليسا

 

وحرصت ريما الرحباني، من الانتقام من إليسا التي خرجت للحديث عن ألبوم فيروز الأخير، ووصفته بـ”السئ”، ولذلك فأن أغلب التقارير اللبنانية تؤكد ان ريما الرحباني حرصت على إهانتها والسخرية منها وسط الهجوم الأخير على النجمة اللبنانية إليسا، بعد مواقفها الأخيرة مع معجبيها والصحفيين، ما أدى لوصفها بالمغرورة.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى