آخر الأخبار

مفاجآت جديدة حول قطع أصابع أحد المصارعين

ومن الحب ما قتل”.. كانت تلك الجملة بمثابة إنهاء مستقبل لأحد لاعبي المصارعة الرومانية وبطل مصر وإفريقيا، والذي يُدعى عبد اللطيف منيع، وتعرض لاعتداء بسلاح أبيض  وتسبب في قطع إصابعه السبابة والوسطى.

حيث قال “حبيتها لكن سابتني وراحت لغيري، حرمني من حب عمري فحرمته من أكتر حاجة بيحبها”.. بهذه الكلمات برر “أحمد.أ”، اعتداءه على لاعب المصارعة يوم الخميس الماضي، حيث أوضحت التحقيقات التي باشرتها نيابة دكرنس بالدقهلية، إن المتهم كان علاقة عاطفية تربطه بفتاة، فوجئ بتهربها منه، وارتباطها باللاعب عبد اللطيف منيع، مؤكدًا انه طالبها بالعودة إليه مجددًا، فأخبرته أنها لم تعد تحبه، ما دفعه إلى الانتقام منه.

وتابع المتهم حديثه قائلًا: “يوم الحادث استعنت بعدد من أصدقائي، وانتظرته في شارع المتاجر في أثناء عودته من التمرين بإحدى صالات الألعاب الرياضية”، لافتا بأنهم تعدوا عليه بالضرب المبرح بـ”عصا غليظة” حتى سقط على الأرض، ثم تعدى عليه بمطواة محدثا إصابته في يده.

تقرير الطبيب
تقرير الطبيب

ويجدر بالإشارة إلى أن نيابة دكرنس، قررت حبس المتهم أربعة أيام على ذمة التحقيقات، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة، وسرعة ضبط المتهمين الهاربين.

بطل مصر وأفريقيا
بطل مصر وأفريقيا

جدير بالذكر أنه تم نقل “منيع” إلى مستشفى دكرنس العام بعد قطع أوتار يده اليسرى، ومنها إلى مستشفى خاص بمدينة المنصورة، وخضع لجراحة عاجلة لتوصيل الأوتار والشرايين، استمرت خمس ساعات.

 

 

 

 

هاجر رضا

هاجر رضا، صحفية مصرية اتخرجت من كلية الاداب جامعه عين شمس، أهوى الكتابه والاعداد اشتغلت في مواقع صحفية اون لاين وكان ليا تجارب بحبها جدا في الراديو والقنوات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى