آخر الأخبار

ابنة عاصي الحلاني تثير غضب الجماهير بسبب هذه الصورة.. شاهد

تعرضت الفنانة اللبنانية الشابة ماريتا الحلاني، ابنة الفنان عاصي الحلاني لموجة عنيفة من الانتقادات من جانب عدد كبير من الجمهور الخليجي، بعدما نشرت صورة لها مؤخرًا وهي ترتدي عباءة من الطراز الخليجي أو ما يُعرف بـ”البشت”.

حيث أطلت الجميلة ماريتا الحلاني وهي ترتدي جلباب مكشوف يشبه في شكله “غلالة النوم” أسفل عباءة من الطراز الخليجي بتصميم عصري جديد، الأمر الذي أثار غضب جماهير الخليج بشكل كبير واعتبرونه تصرف صبياني طفولي منها.

A post shared by MARITTA (@marittahallani) on

وجاءت تعليقات عدد من متابعيها من دول الخليج، فقال أحدهم: ” اترا البشت حلو بس لو لبستيه كامل كان أحلى مش بالشكل دا “، فيما رد أخر: ” واللهي هي مابتنلبس هيك، هيدا النوع من اللبس راقي ومحتشم، وطريقة عرضك ليها كان خطأ ومضحك للغاية مع احترامي “.

جدير بالذكر، أن ماريتا الحلاني، عادت مؤخرًا بعد انتهاء موسم “ذا فويس” من عطلتها الطويلة رفقة أسرتها والتي قضتها في باريس، وتستعد حاليًا لإطلاق مجموعة أغنيات جديدة لها خلال موسم الصيف المقبل.

Peace of mind

A post shared by MARITTA (@marittahallani) on

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى