آخر الأخبار

ابو يتلاعب بكلمات «3 دقات» من اجل حملة اعلانية..فيديو

قام الفنان المصري “ابو” بالتلاعب بكلمات أغنيته الاخيرة “3 دقات” وذلك من أجل المشاركة في حملة “مينتور العربية” التوعية ضد المخدرات وقد تم تغيير اسمها فأصبح أسمها “3 سحبات”  بدلا من “3 دقات”.

وقام ابو بمشاركة الفريق الأردني “فوق السادة” بغنائها خلال حفل ختام مسابقة “مينتور العربية للأفلام التوعوية القصيرة للشباب” في الأردن بالشراكة مع الجمعية الملكية للتوعية الصحية، انسجاماً مع جهود المؤسسة والجمعية في توعية الشباب ضد السلوكيات الخطرة بشكل عام ونشر ثقافة الوقاية من آفة المخدرات التي تهدد حاضرهم ومستقبلهم.

ويذكر ان “3 دقات” كانت موضع جدل ونقاش بسبب انتشار اخبار عن سرقة أبو للحن الأغنية من نسخة إسبانية، ليتبين أن الأمر غير صحيح، بل أن المغني اللبناني جوني عواد قام بأداء الأغنية باللغة الإسبانية بعد أن تواصل مع أبو وأخذ موافقته.

اسمه الحقيقي “محمد أبو العينين”، وأطلق أصدقاؤه عليه اسم “أبو”، ومع مرور السنوات شعر أنه الاسم الحقيقي له،شغل منصبا فى إحدى الشركات العالمية، وبعد مرور 8 سنوات فيها قرر أن يغير مسار حياته ويركز على موهبته، شغوف بالكتابة والشعر والتلحين، ويعتبر أن الكلمة  أقوى من السلاح. 4- ظهر مع أبلة فاهيتا فى حلقة مايا دياب وشاركها الغناء، عام 2015.

ظهر على المسرح الغنائي فى حفلات الأندر جراوند بأغنية “أوكسجين” عام 2013،تربطة علاقة صداقة قوية بالفنان آسر ياسين، الذى أخرج له أغنية “أهواك”.

ينجذب إلى الفتاة صاحبة الشخصية الفريدة و”التقيلة”، وفقًا لتصريحاته ببرنامج “كلام نواعم”،شارك النجم أحمد عدوية أغنية “سافر”، والتي عبرت عن الصراع النفسي الذى يمر به الشباب.

هاجر عاطف

هاجر عاطف، تخرجت من كلية الإعلام جامعة القاهرة، وحصلت على دبلومة التربوي من جامعة حلوان، عملت في قسم الفن في مواقع العاصمة والنبأ، تميل للقراءة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى