آخر الأخبار

هيكتور كوبر يهدد بالاستقالة من تدريب المنتخب المصري والسبب ؟

هدد المدير الفني للمنتخب المصري، الأرجنتيني هيكتور كوبر ، بالاستقالة من منصبه، وذلك قبل انطلاق مونديال روسيا 2018، في حال استمرار الضغط عليه لعودة نجم النادي الأهلي العائد من الاحتراف الخارجي، حسام غالي، لصفوف الفراعنة خلال معسكر مارس المقبل.

حيث قام الجهاز المعاون لمنتخب مصر مؤخرًا، بمواصلة الضغط عليه من أجل إعادة حسام غالي، لصفوف المنتخب المصري، تمهيدًا للمشاركة في مونديال كأس العالم بروسيا 2018، خاصة وأن صفوف الفراعنة في حاجة لجهوده.

في حين، رفض هيكتور كوبر كافة الضغوط الممارسة عليه من جانب الجهاز المعاون، ووسائل الإعلام المصرية، وأيضًا مبادرة اتحاد الكرة بقيادة هاني أبو ريدة، وأكد كوبر، أن القرار الخاص بضم أي لاعب لصفوف المنتخب المصري خاص به وحده، وفي حال استمرار الضغوط سيقوم بتقديم استقالته فورًا.

الجدير بالذكر، أن هيكتور كوبر، عاد إلى مصر، عقب الأجازة التي حصل عليها لمدة شهر ونصف تقريبًا، قضاها في الأرجنتين، ويُجهز كوبر خلال الفترة الجارية لمعسكر مارس المقبل، والمقرر إقامته في سويسرا، لخوض مباراتين وديتين أمام البرتغال واليونان، استعدادًا لانطلاق مونديال كأس العالم.

شاهد أيضا:

هيكتور كوبر يضم هذا المحترف المصري لمعسكر الفراعنة

ريال مدريد يوافق على شرط ليفربول للتنازل عن محمد صلاح

جلسة خاصة تجمع حسام البدري وصلاح محسن والسبب ؟

النادي الأهلي يستعيد مدافعه في مواجهتي المقاولون العرب.. شاهد

تعرف على ترتيب الدوري الإنجليزي وهدافي البريميرليج.. محمد صلاح يواصل الزحف

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى