آخر الأخبار

اتحاد الكرة يعلن عودة الجماهير للمدرجات بداية من هذه المباراة

سمح الاتحاد المصري لكرة القدم، خلال اجتماعه الذي انعقد منذ قليل، بحضور رؤساء الأندية المصرية المشاركة في الدوري المصري الممتاز، بحضور 300 مشجع فقط، خلال المباريات المقبلة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

بينما سمح مسؤولو الاتحاد المصري، للنادي الأهلي، بحضور 5 آلاف مشجع خلال مباراته أمام الداخلية في بطولة كأس مصر، تلك المباراة المقرر خوضها ضمن منافسات دور الـ 16 للبطولة المصرية.

كما أكد اتحاد الكرة المصري، برئاسة هاني أبو ريدة، أن كافة مباريات بطولة كأس مصر ستقام بهذا العدد من الجماهير، بينما سيتم تحديد عدد الحضور معين وفقًا لمبارايات محددة بحسب ظروفها الخاصة.

فيما أشار رئيس اتحاد الكرة المصرية، هاني أبو ريدة، أن عدد الحضور الخاص بمباريات الدور الثاني من الدوري المصري، سيكون 300 فقط، بداية من مباريات غدًا الاثنين، على أن يتم زيادة عدد الجماهير بداية من الموسم الجديد.

الجدير بالذكر، أن النادي الأهلي، يخوض مباراته غدًا الاثنين، أمام المقاولون العرب، في تمام السادسة مساءًا، على ملعب ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الـ 23 من عمر الدوري المصري الممتاز.

شاهد أيضا:

إيهاب جلال مهدد بالإيقاف لهذا السبب.. شاهد

حجز حسام حسن في العناية المركزية بمستشفيات بورسعيد والسبب ؟

حسام البدري يصدم مذيع إكسترا نيوز باقتحام الاستوديو.. فيديو

نجم برشلونة يدعم محمد صلاح بـ«يقف في مساواة مع ليونيل ميسي»

رئيس النادي الأهلي يتوجه إلى ألمانيا بشكل مفاجئ لهذا السبب

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى