آخر الأخبار

اتحاد الكرة يفجر مفاجأة بشأن رحيل هيكتور كوبر.. شاهد

فجر رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم “الجبلاية”، هاني أبو ريدة، مفاجاة كبيرة، حيث أكد أن مسؤولي الاتحاد المصري لم يتحدثوا حتى الآن مع هيكتور كوبر، المدير الفني لمنتخب مصر، بشأن التجديد من عدمه، كما تتناقل وسائل الإعلام مؤخرًا.

وأوضح أبو ريدة، خلال تصريحات تلفزيونية أدلى بها أمس السبت، أن اتحاد الكرة لم يناقش هيكتور كوبر حتى الآن، في مسألة الاستمرار مع المنتخب المصري عقب مونديال كأس العالم، أو الرحيل.

وتابع أبو ريدة، رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، أن ما يتردد في وسائل الإعلام بأن هيكتور كوبر يرغب في وضع شروط تعجيزية وزيادة راتبه لمبلغ خيالي لتجديد عقده مع المنتخب المصري، لا أساس له من الصحة.

كما وأضاف أبو ريدة، أن كوبر يمتلك بالفعل العديد من العروض الخيالية، المقدمة له من فرق أوروبية ومنتخبات أيضًا غير أفريقية، لتولي القيادة التدريبية لها عقب مونديال كأس العالم، والاتحاد المصري لم يعقد جلسات معه بشأن الاستمرار حتى الآن.

الجدير بالذكر، أن عقد هيكتور كوبر، ينتهي مع الفراعنة عقب انتهاء مونديال كأس العالم بروسيا 2018.

شاهد أيضا:

مواعيد مباريات اليوم الأحد والقنوات الناقلة لها.. شاهد

زيدان: «على باريس سان جيرمان أن يحذروا من رونالدو.. فهو يتنفس أهداف»

محمد أنور يغازل محمد صلاح بعد مشاهدته لأحدث حلقات «مسرح مصر».. صورة

رسميًا.. الزمالك يفقد نجميه خلال مواجهة وادي دجلة المقبلة

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى