آخر الأخبار

احتمالية تأجيل مونديال كأس العالم بروسيا لهذا السبب

نشرت هيئة الإذاعة البريطانية “بي بي سي”، تقرير مطول حول احتمالية تأجيل مونديال كأس العالم بروسيا 2018، خاصة بعد تحذير من وزارة الزراعة الروسية، بوجود احتمال قوي لغزو الجراد بالتزامن مع انطلاق بطولة كأس العالم هذا الصيف.

وأشارت “بي بي سي”، خلال تقريرها، أن وزارة الزراعة الروسية، أشارت لوجود احتمال “قوي”، بأن ينتشر الجراد في البلاد في الصيف المقبل، خاصة وأن الجراد يستهدف ملاعب كرة القدم، لأنه يحب العشب الأخضر تحديدًا.

وجاء تحذير من جانب وزارة الزراعة الروسية الفترة الجارية، بسبب غزو الجراد لجنوب البلاد، ومن ضمنهم مدينة “فولجوجراد”، تلك المدينة المقرر لها استضافة مباريات مونديال كأس العالم، الخاصة بمجموعة تونس، والمقرر لها خوض مواجهاتها في 18 يونيو المقبل.

كما وتستضيف المدينة نفسها، مواجهات أيسلندا ونيجيريا، وأيضًا بولندا أمام اليابان، في ددور المجموعات للبطولة نفسها، كأس العالم.

الجدير بالذكر، أن مجموعة مصر هي المجموعة الأولى، والتي تضم منتخبات روسيا والأوروجواي، والسعودية، على أن يواجه المنتخب المصري نظيره الأوروجواي، يوم 15 يونيو المقبل.

شاهد أيضا:

مدرب توتنهام يتحدث عن كيفية إيقاف محمد صلاح في الدوري الإنجليزي

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى