آخر الأخبار

مدرب توتنهام يتحدث عن كيفية إيقاف محمد صلاح في الدوري الإنجليزي

خرج بوكيتينيو، مدرب توتنهام يتحدث عن كيفية إيقاف محمد صلاح ، خاصة بعد سرعاته الغير طبيعية التي لفت اللاعب انتباه الجميع بها خلال منافسات البريميرليج الفائتة.

الجدير بالذكر، أن توتنهام من المقرر أن يواجه ليفربول، المحترف ضمن صفوفه النجم المصري المتألق محمد صلاح، ضمن منافسات الجولة الـ 26 من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز، والمقرر لها الأحد المقبل، على ملعب “الأنفيلد” معقل الريدز.

وكان ليفربول محمد صلاح، قد خسر بنتيجة كارثية في مباراة الدور الأول من البريميرليج، أمام توتنهام، بنتيجة 4-1، تلك المباراة التي أقيمت على ملعب “ويمبلي” معقل نجوم الهوتسبير وعقدة يورجن كلوب وأبناء ليفربول.

ومن جانبه، تحدث بوكيتينيو، عن سرعات محمد صلاح، ورغبته في إيقافها الأحد المقبل خلال مجريات المباراة، وأشاد المدرب بمهارات اللاعب الذي يجيد اللعب في الجهة اليمنى، على الرغم من إيجاده اللعب بالقدم اليسرى، ومن المقرر أن يدفع بالمدافع سيرجي أورير لإيقاف سرعات صلاح.

في حين، أكدت شبكة “سكاي سبورتس”، أنه من المقرر أن يتم الدفع باللاعب الشاب كيلي ولكر، ليتولى مهمة إيقاف محمد صلاح، في مباراة الأحد المقبل.

الجدير بالذكر، أن ليفربول يقف حاليًا في المركز الثالث برصيد 50 نقطة، بينما يقف توتنهام في المركز الخامس برصيد 48 نقطة، ويتنافس محمد صلاح مع هاري كين، نجم توتنهام، في ترتيب هدافي البريميرليج، حيث يقف هاري كين في الصدارة برصيد 21 هدفًا، ومحمد صلاح برصيد 19 هدفًا.

شاهد أيضا:

مواجهة سهلة للزمالك ومتوازنة للأهلي.. تعرف على مباريات الجولة الـ 22 في الدوري المصري

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى