آخر الأخبار

استقرار الحالة الصحية للفنان أحمد عبد الوارث

يقضي حاليا الفنان الكبير أحمد عبد الوارث فترة النقاهة في منزله ووسط أسرته وذلك بعد استقرار حالته الصحية بشكل ملحوظ  بعد أن أصيب الشهر الماضي بقرحة في المعدة تسببت في إدخاله احدى المستشفيات الخاصة.

 

كان عبد الوارث قد تعاقد مؤخرا على بطولة فيلم “رأس الشيطان” ، فيما شارك في شهر رمضان الماضي في مسلسل “أرض جو”، حيث جسد شخصية مدير شركة الطيران التي تعمل بها غادة عبد الرازق كمضيفة طيران ، وهو المسلسل الذى تناول حياة طاقم طائرة من كابتن ومضيفات.

هو ممثل مصري،حصل على بكالوريوس من المعهد العالي للفنون المسرحية وهو من دفعة الفنان نور الشريف وأحمد زكى وعفاف شعيب.

والده ليس الفنان الراحل “عبد الوارث عسر”، كما يظن البعض، إذ أن اسمه “أحمد عبد الوارث أحمد عبد الرحمن”، في حين أن اسم الفنان الراحل “عبد الوارث محمد علي عسر”، لكن الغريب أن “أحمد” لا ينفي تلك المعلومة للإعلام، بل ويدعي أن “عسر” والده، الأمر الذي دفع حفيد “عسر”، وهو الفنان محمد التاجي لتكذيب “أحمد عبد الوارث” من خلال تدوينة على حسابه بموقع “فيسبوك” قال فيها: “أحمد دائب على الادعاء بأنه ابن عبدالوارث عسر مع أن عبدالوارث عسر ليس له من الأبناء إلا ابنتان رحمهما الله أمي وخالتي”، ووجه له رسالة قائلا: “للمرة الأخيرة عيب يا أحمد إنك تدعي هذا الادعاء وعيب فى حق والدتك وافهمها بقى”.

بدأ حياته الفنية في التلفزيون من خلال مسلسل هروب إخراج نيازي مصطفى، ثم زهرة الأسوار والمسافرون وأبرياء في قفص الاتهام وتمساح البحيرة ورحلة المليون. تزوج لفترة من الفنانة سعاد نصر.

حصل على ميدالية ذهبية وأخرى فضية فى أول عمل فني له في مسرحيتي ثمن الحرية ومأساة جميلة وهو في المدرسة الخديوية. تم انتخابه في أكثر من دور في نقابة الممثلين.

هاجر عاطف

هاجر عاطف، تخرجت من كلية الإعلام جامعة القاهرة، وحصلت على دبلومة التربوي من جامعة حلوان، عملت في قسم الفن في مواقع العاصمة والنبأ، تميل للقراءة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى