آخر الأخبار

بعد اطلالة الاميرات..اصالة تتعرض لنقد شديد بسبب فستان حفلها الاخير

تعرضت الفنانة  اصاله نصري لنقد شديد بسبب اطلالتها الثانية بحفلها الجماهيري الضخم في الكويت فبعد اطلالتها الاولى التي ظهرت فيها كالاميرات وهي ترتدي فستانها الوردي ذات التنورة الواسعة التي لاقت اعجاب كبيراً، رغم أن كليهما من تصميم يوسف الجسمي “جسميكو”، إلا أنها تعرضت للانتقادات بسببها.

حيث ظهرت في اطلالتها الثانية وهي ترتدي فستان من الحرير الأسود بأكمام طويلة مشقوقة باللونين الفضي والذهبي لم تكن مناسبة لقوام أصالة التي تتسم بكتفين عريضين نوعاً ما مع قامة غير طويلة، وبالتالي فإن تصميم الجمبسوت الواسع مع الحزم المحدد لمنطقة الوسط جعلها تبدو بوزن زائد عن وزنها الطبيعي، رغم أن إطلالتها السابقة في نفس الحفل جعلتها تبدو رشيقة وملفتة للغاية.

أصاله باطلالة صادمه
أصاله باطلالة صادمه

حيث انتقدها الكثيرون موضحين انه لو كانت ترتدي تصميم مختلف ربما كانت ستبرز جمال أصالة، خاصة وأن الأكمام الطويلة للغاية جعلتها تبدو أعرض قليلاً من أعلى.. حتى أن بعض التعليقات ألمحت إلى أن التصميم محير لا يبدو كفستان أو كجمبسوت.

أصاله باطلالة صادمه
أصاله باطلالة صادمه

سطع نجمها منذ صغرها حيث بدأت الغناء وهي في الرابعة بالإعلانات على شاشة التلفزيون السوري ومن أشهر أعمال طفولتها هو غناء مقدمة المسلسل الكرتوني حكايات عالمية ، بالإضافة إلى أنها غنت الأناشيد وغنت للأطفال في المناسبات الوطنية السورية، ورعاها والدها مصطفى نصري في هذا المجال توفي والدها في عام 1986 وكان لوفاته أثر كبير على حياتها، فتوقفت عن الغناء لمدة ثلاث سنوات وكانت بمثابة الأب الروحي لإخوتها الصغار ريم وأماني وأنس وأيهم والمسؤولة عنهم.

ذاع صيتها في العالم العربي بعد صدور أغنيتها أسمع صدى صوتك بعام 1991، والذي غنته من شعر الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، حيث أن يمتاز صوتها بنبراته القوية أثر كبير في أغانيها شاركت في العديد من المهرجانات العربية والدولية وكذلك تم استضافتها في الكثير من البرامج التلفزيونية وكانت إطلالتها ذات تأثير كبير على الشاشة لدى المشاهدين.

هاجر عاطف

هاجر عاطف، تخرجت من كلية الإعلام جامعة القاهرة، وحصلت على دبلومة التربوي من جامعة حلوان، عملت في قسم الفن في مواقع العاصمة والنبأ، تميل للقراءة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى