آخر الأخبار

نكشف تفاصيل اعتزال انجلينا جولي الفن

كشف مصدر مقرب من الفنانة انجلينا جولي حقيقة الاخبار التي تداولتها بعض المواقع الفنية بشأن اعتزالها الفن بالكامل وليس التمثيل فقط وذلك لتتفرغ لمنصبها السياسي الجديد ولأعمالها الإنسانية وأنها عينت في منصب مستشارة في الحكومة البريطانية، وهي تفكر في الانتقال مع أبنائها الست للإقامة بشكل دائم في لندن.

حيث أوضح ان هذه الاخبار لا اساس لها من الصحة وانها مجرد اشاعات وأنها لا تخطط بأي شكل لترك عملها الفني الذي تعتبره رسالة مهمة، وأن عملها كناشطة حقوقية يسير بشكل متوازٍ مع عملها الفني ولا يتأثر أي منهما بالآخر.

ومن جانب أخر تستعد للعودة للساحة الفنية مرة أخرى من خلال عمل جديد وهو  الجزء الثاني من فيلم Maleficent، الذي قدمت الجزء الأول منه في العام 2014، وهو من إنتاج ديزني وشارك أنجلينا في بطولته آيل فانينغ، شارلتو كوبلي، وكان من إخراج روبرت سترومبرغ، ودارت أحداثه حول أسطورة عن طفلة أميرة خرافية، والتي قد تكون الشخص الوحيد الذي يمكنه اعادة السلام إلى الأرض المضطربة.

انجلينا جولي ممثلة ومنتجة سينمائية أمريكية ذائعة السيط ، ابنة الممثل جون فويت وعارضة الازياء والممثلة السابقة مارشلين برتراند،ولدت في في 4 يونيو، 1975، انفصل والداها عندما كانت تبلغ عاما واحدا ونشأت هي وشقيقها مع والدتها.

أول ظهور سينمائي  لها كانت في سن الخامسة مع والدها في أحد أفلامه. كانت انجلينا تعشق في طفولتها تربية الزواحف و تهوى جمع السكاكين وتتمنى لو أنها تستطيع العمل كمتعهدة لدفن الموتى في الجنازات، أيضا في المرحلة الابتدائية كانت عضوة في عصابة فتيات التقبيل “kissy girls” وكانت مهمتهن اللحاق بفتيان المدرسة وتقبيلهم حتى يصرخوا ولكن الغيت العصابة بسبب اتصال إدارة المدرسة بأهالي الفتيات.

بدأت جولي التمثيل في سن الثانية عشرة حيث التحقت بمعهد ستراسبرج المسرحي، الجدير بالذكر انها كانت تضع مقوم أسنان وتردي نظارات طبية انذاك.

هاجر عاطف

هاجر عاطف، تخرجت من كلية الإعلام جامعة القاهرة، وحصلت على دبلومة التربوي من جامعة حلوان، عملت في قسم الفن في مواقع العاصمة والنبأ، تميل للقراءة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى