آخر الأخبار

شاهد الحضري يسجل هدفًا في اكتساح التعاون للإتفاق بالدوري السعودي.. فيديو

الحضري يجل الهدف الثاني له في تاريخه

سجل الحارس الدولي المصري عصام الحضري هدفًا في اكتساح التعاون للإتفاق ، في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم ضمن منافسات الجولة الثالثة عشرة من الدوري السعودي.

وتمكن الحارس الدولي من تسجيل الهدف الرابع لفريقه، بعدما سدد ركلة الجزاء التي احتسبت للتعاون في الدقيقة 98 من عمر المباراة.

وانتصر التعاون برباعية نظيفة على الإتفاق، عن طريق الحاجي كامارا، ونايف هزازي، وريكاردو ماتشادو، بالإضافة إلى الهدف التاريخي لعصام الحضري.

وارتفع رصيد التعاون بعد هذا الفوز إلى النقطة 16 في المركز السابع، بينما تجمد رصيد الإتفاق عند النقطة 11 في المركز قبل الأخير.

ويعد هذا الهدف هو الثاني للحضري في مسيرته الكروية، بعد ان  كان قد سجل هدفًا من قبل وهو يرتدي قميص الأهلي في مرمى كايزر تشيفز الجنوب افريقي بكأس السوبر الإفريقي عام 2002، ولكن من تصويبة بعيدة المدى.

وجاءت صفقة انتقال الحضري للتعاون السعودي في صفق انتقال حر، هدية من الشيخ تركي آل الشيخ، الرئيس الفخري للنادي للجماهير، حيث تكفل بقيمة عقد حارس أفريقيا الأول، لمدة موسم واحد.

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى