أخبار الرياضة

حقيقة مفاوضات الزمالك مع حسين الشحات

يشغل أحد طيور مصر المهاجرة، نجم نادي مصر المقاصة السابق، ولاعب العين الإماراتي، حسين الشحات، الرأى العام هذه الأيام، عقب المفاوضات المكثفة من قبل نادى الأهلى، الذى يرغب فى ضمه لتدعيم صفوف الفريق خلال الانتقالات الشتوية فى يناير المقبل.

وأعلن مسئولو نادي الزمالك، الانسحاب من المفاوضات مع لاعب العين، نظرًا لمغالاة الفريق الإماراتي في قيمة اللاعب إضافة إلى رغبة الشحات فى الانضمام لصفوف القلعة الحمراء.

من جانبه، عرض المارد الأحمر على النادي الإماراتي حوالى 2 مليون دولار بالإضافة إلى أحد نجوم الفريق للحصول على خدمات الدولى المصري.

وقال عدلي القيعي، مدير التعاقدات السابق بالنادي الأهلي، في تصريحات ببرنامج “ملك وكتابة”، المذاع عبر قناة الأهلي، أن الشحات سيحل أكثر من مشكلة بالفريق، ورغبة اللاعب في الالتحاق بالنادي.

وأضاف أن الأهلى دخل فى مفاوضات واتصالات مع الندى الأماراتى، إلا أن فريق العين، يستعد للمشاركة في كأس العالم للأندية، خلال هذا الشهر، وأعلن عدم رغبته فى التخلى عنه.

وأكد مصدر داخل النادي الأهلى، أن إدارة العين قد أبدت موافقة مبدئية فى الاستغناء عن خدمات الشحات، خاصة بعد

التعاقد مع لاعب الوسط المالي تونجو حامد دومبيا و قيده فى قائمة الفريق لمدة موسمين، إضافة إلى رغبة النادى الإماراتى فى تدعيم صفوفه بعدد من اللاعبين الأجانب آخرين، ورصد مسئولو الأهلى مبلغ يقترب من 30 مليون جنيه لإتمام الصفقة.

وأفادت تقارير صحفية أن عدد من الأندية السعودية على رأسها اتحاد جدة، يستعد للدخول بقوة فى الصراع على حسم صفقة الشحات.

ومن المقرر أن يحسم اللاعب موقفه خلال الميركاتو الشتوى المقبل،بالانتقال لصفوف نادى جديد أو الاستمرار مع العين.

ويستعد الأهلي لملاقاة جيما أبا جعفر الإثيوبى، الجمعة المقبل، ضمن منافسات ذهاب دور الـ32 لبطولة دورى أبطال أفريقيا.

أحمد شعبان

أحمد شعبان ، محاسب ، أهوى التدوين والعمل على الانترنت ، متابع لجميع الدوريات العربية والاوروبية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى