آخر الأخبار

رسميًا.. الأهلي يفتقد صانع ألعاب الفريق أمام مونانا الجابوني

أعلن الجهاز الطبي للنادي الأهلي، بقيادة الدكتور خالد محمود، عن تأكد غياب صانع ألعاب الفريق الأحمر، أحمد حمودي، عن مواجهة الداخلية ومونانا الجابوني، ضمن مستهل مشوار النادي الأهلي في بطولة دوري أبطال أفريقيا.

ومن المقرر، أن يخوض النادي الأهلي مباراة هامة في ذهاب دور الـ 32 من عمر بطولة دوري أبطال أفريقيا، يوم 6 مارس المقبل، على ملعب ستاد القاهرة، حين يلتقي بنظيره مونانا الجابوني.

وأوضح الجهاز الطبي للنادي الأهلي، أن اللاعب أحمد حمودي خضع لأشعة اليوم الاثنين، والتي أثبتت معاناته من كدمات وجذع في أنكل القدم، ومن المقرر أن يبدأ برنامجه العلاجي عقب إزالة الورم الموجود في الكاحل.

وأشار الجهاز الطبي للأهلي، أن أحمد حمودي قد يحتاج بشكل مبدئي لـ 10 أيام للعودة للتدريبات التأهيلية، تمهيدًا لعودته للمشاركة في المران الجماعي، ما يعني عدم لحاق اللاعب بمباراة الفريق أمام مونانا الجابوني، والمقرر لها 6 مارس.

وكان اللاعب الأهلاوي، أحمد حمودي، قد تعرض للإصابة التي لحقت به، خلال مشاركته الأخيرة أمام الإنتاج الحربي، يوم السبت الماضي، ضمن منافسات الجولة الـ 26 من عمر الدوري المصري الممتاز، والتي انتهت بهدفين مقابل هدف.

ويستعد النادي الأهلي، لمواجهة الداخلية، بعد غدٍ الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الـ 27 من عمر الدوري المصري الممتاز، ويقف النادي الأهلي على قمة جدول المسابقة برصيد 69 نقطة.

شاهد أيضا:

مرتضى منصور: لو سبت الزمالك هيهبط درجة ثانية.. ويفجر مفاجأة بشأن الأهلي

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى