آخر الأخبار

الأرصاد الجوية تحذر بلهجة شديدة التحذير من طقس اليوم

حذر الدكتور أحمد عبد العال، رئيس الهيئة العامة للأرصاد الجوية، جميع المواطنين من طقس اليوم الأثنين، وذلك في مداخلة هاتفية ببرنامج ” صباح الخير يا مصر” المذاع على الفضائية الأولى، تقديم الإعلامى تامر شلتوت.

حيث قال الدكتور أحمد عبد العال، رئيس الهيئة العامة للأرصاد الجوية، في مداخلة هاتفية ببرنامج ” صباح الخير يا مصر” المذاع على الفضائية الأولى، تقديم الإعلامى تامر شلتوت، إن هناك نشاطا سريعا وقويا للرياح مما يشعرنا ببرودة الجو خاصة في الصباح الباكر وخلال فترة الليل المتأخر، موضحا أن درجة الحرارة منخفضة كثيرًا عن فترة الظهيرة.

وأشار الدكتور أحمد عبد العال، رئيس الهيئة العامة للأرصاد الجوية، في مداخلة هاتفية ببرنامج ” صباح الخير يا مصر” المذاع على الفضائية الأولى، تقديم الإعلامى تامر شلتوت، إلى أن الشبورة المائية ستزول سريعًا نتيجة نشاط الرياح.

وأضاف الدكتور أحمد عبد العال، رئيس الهيئة العامة للأرصاد الجوية، في مداخلة هاتفية ببرنامج ” صباح الخير يا مصر” المذاع على الفضائية الأولى، تقديم الإعلامى تامر شلتوت، أن الطقس سيكون مائل للدفء على السواحل الشمالية الشرقية معتدل على السواحل الشمالية الغربية والوجه البحري والقاهرة حتى شمال الصعيد، دافئ على جنوب الصعيد نهارا شديد البرودة ليلا، وتسجل درجات الحرارة على القاهرة العظمى 19 والصغرى 14.

وأوضح الدكتور أحمد عبد العال، رئيس الهيئة العامة للأرصاد الجوية، في مداخلة هاتفية ببرنامج ” صباح الخير يا مصر” المذاع على الفضائية الأولى، تقديم الإعلامى تامر شلتوت، أن حالة البحر المتوسط مضطربة وارتفاع الموج فيه يتراوح ما بين مترين ونصف المتر إلى ثلاثة أمطار، وحالة البحر الأحمر تكون معتدلة وارتفاع الموج فيه يتراوح ما بين متر ونصف إلى مترين والرياح السطحية تكون شمالية غربية.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى