آخر الأخبار

الأرصاد الجوية تكشف عن طقس ودرجات الحرارة غدا

كشفت هيئة الأرصاد الجوية، اليوم الأربعاء، عن طقس ودرجات الحرارة غدا ، حيث قال الدكتور أحمد عبد العال، رئيس هيئة الأرصاد الجوية أن الطقس غدا، الخميس، يشهد انخفاضا تدريجيا في درجات الحرارة، ليسود طقس معتدل شمالا حتى الوجه البحري والقاهرة، مائل للحرارة على شمال الصعيد، وإن ظل شديد الحرارة على جنوب الصعيد نهارا لطيف في أول الليل مائل للبرودة في آخره.

وأوضح كتور أحمد عبد العال، رئيس هيئة الأرصاد الجوية، وتظهر السحب المنخفضة والمتوسطة على أغلب الأنحاء يصاحبها سقوط الأمطار على السواحل الشمالية وسيناء ومدينتي حلايب وشلاتين ومناطق متفرقة من الوجه البحري والقاهرة وجنوب البلاد، وتكون غزيرة ورعدية على بعض المناطق وتصل لحد السيول على جنوب سيناء والرياح أغلبها غربية معتدلة تنشط على شمال وشرق البلاد حتى شمال الصعيد وسيناء تكون مثيرة للرمال والأتربة، كما تنشط على البحر المتوسط مما يؤدي إلى اضطراب الملاحة البحرية هناك.

وأضاف كتور أحمد عبد العال، رئيس هيئة الأرصاد الجوية أن حالة البحر المتوسط ستكون مضطربة وارتفاع الموج فيه يتراوح بين مترين ونصف المتر إلى ثلاثة أمتار، والرياح السطحية شمالية غربية، أما حالة البحر الأحمر تكون معتدلة وارتفاع الموج فيه يتراوح بين متر ونصف المتر ومترين والرياح السطحية جنوبية شرقية.

ومن المتوقع، أن تسجل درجات الحرارة العظمى والصغرى، (القاهرة 29/23، الإسكندرية 27/20، بورسعيد 29/22، رفح 30/21، السويس 29/21، طابا 27/23، شرم الشيخ 31/23، بني سويف 29/21، الأقصر 34/21، الوادي الجديد 34/19، حلايب 34/28).

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى