فن و مشاهير

أحمد الفيشاوي:أتمنى أعيش مع زوجتي الحالية طول عمري

كشف الفنان الممثل أحمد الفيشاوي ، الكثير عن تفاصيل حياته الشخصية والعملية وكواليس فيلمه الجديد “عيار ناري”، وذلك أثناء استضافته مع صبري زكي في برنامجه “مزنوق فين” على راديو “إينرجي”.

ففي البداية تحدث عن شخصيته في فيلم “عيار ناري”، حيث تحدث أحمد الفيشاوي، قائلا: “الطبيب الشرعي ياسين المانسترلي، الشخصية التي ألعبها في فيلمي الأخير “عيار ناري”، اعتاد على تناول الكحول هي جزء من جسده لكنها تجعله منطويا وبعيدا عن كل الناس، وهي السبب أيضا في تخيلاته ودخوله بكامل وعيه في عوالم الجثث التي يشرحها ويعيشها بكافة تفاصيلها، رغم أنه لا يدخل بالفعل إلى عالمهم”.

وأضاف الفيشاوي قائلا:”لديّ العديد من الأدوار المركبة في مشواري الفني، منها “عيار ناري” و”شيخ جاكسون” و”واحد صفر” و”45 يوم”، كنت قد قرأت حوارا لأنتوني هوبكنز قال فيه إنه كان يلجأ لطبيب نفسي حتى يخرج من أدواره المركبة، أنا أفعل ذلك أيضا لدي طبيب معالج أذهب إليه بعد كل دور “وبعرف بمساعدته أخرج بسهولة من الشخصية”.

أما عن حياته الشخصية، فاستكمل الفيشاوي حديثه قائلا:”بدأت رسم التاتو على جسدي منذ 10 سنوات، وأتعامل مع فنان تاتو روسي يعيش في “دهب” اسمه “أبخيرت” و”عمري ما لعبت رياضة في حياتي، ولا سلة ولا كرة قدم ولا أي لعبة تانية، وبعد ما تميت 35 سنة قررت أروح الجيم وأتعلم كيك بوكسينج ولحد دلوقتي أهو بحاول”.

وعن زوجته قال الفيشاوي اثناء استضافته ببرنامج في الراديو :”أتمنى أن أعيش مع زوجتي طول عمري “لعبنا كتير نشتغل شوية بقى”،

وعن والديه قال الفيشاوي: “فاروق الفيشاوي كويس وبيخرج وبيسافر وعايش حياته وهو ده اللي إحنا عارفينه عنه، وأقول له ولوالدتي بحبكم وربنا يخليكوا ليا ومايحرمنيش منكم أبدا” .

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى