آخر الأخبار

بالفيديو| الأرصاد الجوية تحذر المواطنين من طقس الأسبوع الجاري.. والسبب!

حذر الدكتور أحمد عبد العال رئيس هيئة الأرصاد الجوية ، المواطنين من طقس الأسبوع الجاري، وحذر من سقوط أمطار على جنوب البلاد بمحافظات أسوان والأقصر وأبو سمبل والبحر الأحمر والتي قد تصل إلى حد السيول خلال اليومين القادمين، وذلك خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “هذا الصباح “والمذاع عبر فضائية “إكسترا نيوز”، اليوم الخميس.

وأشار الدكتور أحمد عبد العال، رئيس هيئة الأرصاد الجوية، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “هذا الصباح” والمذاع عبر فضائية “إكسترا نيوز”، اليوم الخميس، إلى أن مرسى علم بشكل خاص ستسقط بها سيول غزيرة، مناشدًا قائدي السيارات من انتشار الشبورة المائية خاصًة فى الصباح الباكر.

وأوضح الدكتور أحمد عبد العال، رئيس هيئة الأرصاد الجوية، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “هذا الصباح “والمذاع عبر فضائية “إكسترا نيوز”، اليوم الخميس، أن درجات الحرارة معتدلة على جميع أنحاء الجمهورية، موضحًا أن الجو معتدل على السواحل الشمالية والوجه البحرى.

ومن المتوقع أن تسجل درجات الحرارة العظمى والصغرى، على المدن والمحافظات؛ القاهرة 30/18، الاسكندرية 29/21، طابا 27/20، كاترين 24/11، بورسعيد 27/22، رفح 28/17، بني سويف 30/17، شرم الشيخ 31/24، الأقصر 32/20، الوادي الجديد 34/22، حلايب 29/27.

جدير بالذكر، أن محمود شاهين، مدير مركز التحاليل للهيئة العامة للأرصاد الجوية، أعلن بأن هناك حالة من الاستقرار في الطقس الجوي على جميع أنحاء البلاد، خلال مداخلة هاتفية له ببرنامج “صباح الخير يا مصر” المذاع عبر الفضائية الأولى المصرية”، السبت.

وأضاف محمود شاهين، مدير مركز التحاليل للهيئة العامة للأرصاد الجوية، خلال مداخلة هاتفية له ببرنامج “صباح الخير يا مصر” المذاع عبر الفضائية الأولى المصرية”، السبت الماضي، أننا سوف نشهد انخفاضًا ملحوظًا في درجات الحرارة بالأحوال الجوية خلال الأيام المقبلة، حيث يسود البلاد طقس معتدل خلال ساعات النهار، ومائل للبرودة ليلًا على أغلب محافظات شمال الجمهورية.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى