آخر الأخبارخدمات المواطنين

الأرصاد تحذر من انخفاض جديد في درجات حرارة الاثنين 25 ديسمبر

هيئة الأرصاد تحذر من انخفاض جديد في درجات حرارة الاثنين 25 ديسمبر 2017 ، حيث توقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية أن يسود طقس مائل للبرودة غدًا الاثنين على شمال البلاد وحتى محافظات الوجه البحري والقاهرة.

كما ويسود طقس معتدل على شمال الصعيد ودافئ على جنوب الصعيد، وذلك خلال الساعات الأولى من النهار، بينما يكون بارد في أول الليل، وشديد البرودة آخره على كافة أنحاء البلاد.

ومن المتوقع أن يزيد الشعور ببرودة الطقس مع نشاط حركة الرياح، والذي يصاحبه انخفاض في درجات الحرارة بشكل ملحوظ، حيث أن حالة الطقس لن تكون مستقر على شمال البلاد وتستمر حتى الثلاثاء.

ومن المتوقع، سقوط الأمطار على شمال وجنوب سيناء، وعلى الغردقة ورأس غارب، وكذلك البحر الأحمر، خاصة مع تكاثر السحب فيها.

وعن حركة الملاحة، فتتأثر في البحرين الأحمر والمتوسط، ما يؤدي لتوقف حركة الملاحة وعمليات الصيد بسبب نشاط الرياح وارتفاع الأمواج، كما ومن المتوقع أن تتساقط الأمطار بغزارة هناك.

أما عن درجات الحرارة المتوقع غدًا الاثنين على القاهرة والمحافظات :

السواحل الشمالية الشرقية : 20 12

السواحل الشمالية الغربية : 19 11

محافظات الوجه البحري والقاهرة : 17 10

محافظات شمال الصعيد : 20 12

محافظات جنوب الصعيد : 25 17

وكانت درجات حرارة القاهرة اليوم الأحد،قد سجلت العظمى 18 درجة مئوية، والإسكندرية 17 درجة مئوية، فيما سجلت مطروح درجة 18 أيضًا.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى