آخر الأخبار

صدمة لجماهير ليفربول قبل مواجهة ريال مدريد في نهائي دوري الأبطال

تناولت صحيفة “ذا صن” الإنجليزية، اليوم الاثنين، تفاصيل إصابة كريستيانو رونالدو، نجم ريال مدريد الإسباني، وذلك خلال تقرير أعدته عن مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا، المقرر إقامته يوم 26 مايو الجاري في العاصمة الاوكرانية “كييف” ويجمع اللقاء فريقي ريال مدريد الإسباني بنظيره الإنجليزي ليفربول.

وأشارت الصحيفة الإنجليزية، أن اللاعب كريستيانو رونالدو، نجم الفريق الملكي، تعرض لإصابة أمس الأحد، في الكلاسيكو أمام برشلونة الإسباني، ما اضطر مدرب الميرينجي زين الدين زيدان لسحبه في نهاية شوط المباراة الأول لعدم تفاقم الوضع.

وأوضحت الصحيفة الإنجليزية، أن رونالدو تعرش لإصابة في الكاحل خلال كلاسيكو الليجا الإسبانية والذي انتهى بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق، كما خضع اللاعب البرتغالي للفحوصات بشكل كامل اليوم الاثنين ما أثبت إصابته بإلتواء في الكاحل وهي إصابة بسيطة وليست خطيرة.

ووفقًا لتقرير “ذا صن” الإنجليزية، فأن رونالدو سيغيب عن مباراتي إشبيلية وسيلتا فيجو القادمتين في الليجا الإسبانية فقط، بينما سيعود للمشاركة أمام ليفربول في نهائي دوري أبطال أوروبا الموافق 26 مايو الجاري.

شاهد ايضا: مصريان في قائمة أفضل 10 هدافين أفارقة في الدوريات الأوروبية.. تعرف عليهم

وتسبب خبر عودة رونالدو في نهائي دوري أبطال أوروبا، في صدمة لجماهير ليفربول، التي وضعت آمال كبيرة لحصد نهائي التشامبيونز ليج لأول مرة بعد غياب دام 11 عامًا منذ نهائي 2007 التي خسره الريدز أمام ميلان الإيطالي بطريقة درامية.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى