آخر الأخبار

قبل أسبوعين من حفل الزفاف.. تسريب صورة فستان ميجان ماركل خطيبة الأمير هاري.. صورة

أعلنت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، التفاصيل الكاملة وراء واقعة تسريب فستان زفاف الجميلة ميجان ماركل، خطيبة الأمير هاري، قبل أسبوعين من إقامة حفل الزفاف، الأمر الذي أثار ضجة واسعة في بريطانيا مؤخرًا.

وكشفت الصحيفة البريطانية، أن فستان الجميلة ميجان ماركل، العضوة الجديدة في الأسرة الملكية أجرت جلسة تصوير داخل الدار التي قامت بتصميم فستان زفافها، ومن هنا تم التقاط صورة من جانب أحد الموجودين في الجلسة وتم تسريبها عبر مواقع التواصل الاجتماعي بشكل خاطئ.

وأشارت الصحيفة البريطانية، أن فستان ميجان ماركل، يحمل توقيع دار Ralph & Russo، وبلغت تكلفة الفستان نحو 100 ألف جنيه استرليني فقط، ونال الفستان اعجاب العديد ممن تطلعوا عليه مؤخرًا.

كما أوضحت الصحيفة البريطانية، أن فستان ميجان ماركل تكلفته أقل من نصف ثمن تكلفة فستان كيت ميدلتون زوجة ولي العهد الأمير ويليام، حيث بلغت تكلفته وقتها 250 ألف جنيه استرليني، على الرغم من بساطته الشديدة على عكس فستان ميجان الملئ بالنقوشات.

فيما وسترتدي الجميلة ميجان ماركل فستان على شكل تنورة واسعة وبذيل واسع مع أكمام طويلة مشقوقة كفساتين الأميرات الكلاسيكية المعروفة، كما أن قماش الفستان من الشيفون المطرز.

وكان القصر الملكي، قد أكد أن الأمير هاري وعروسته ميجان ماركل سيكسران الأجواء الملكية في حفل الزفاف لأول مرة في بريطانيا، حيث سيرقصان رقصتهما الأولى كزوجين على أنغام أغنية “ويتني هيوستن” المعروفة I Wanna Dance With Somebody.

شاهد أيضا: تغيير صادم في لجنة تحكيم برنامج أراب أيدول.. تعرف على الراحلين

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى