آخر الأخبار

مفاجأة.. بنزيما يقترب من اللحاق برونالدو في الدوري الإيطالي

أكد الصحفي الإيطالي الشهير بشبكة “سكاي سبورتس” دي مارزيو أن اللاعب الفرنسي كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد وافق على الانتقال لنادي ميلان الإيطالي خلال الفترة المقبلة.

وكانت تقارير صحفية قد اكدت اقتراب رحيل بنزيما عن صفوف ريال مدريد خلال الانتقالات الصيفية الجارية، بعد رحيل كلًا من زين الدين زيدان وكريستيانو رونالدو عن الفريق الملكي، اللذان كانا أكبر داعمين لاستمراره في الميرينجي، على الرغم من قلة التهديف التي لازمت المهاجم الفرنسي خلال الموسمين الماضيين.

وقال مارزيو أن جلسة مفاوضات جمعت مسئولي ميلان الإيطالي ووكيل اعمال كريم بنزيما خلال الساعات الماضية، واكد خلالها اللاعب موافقته على الانضمام للنادي الإيطالي بداية من الموسم المقبل.

وأضاف أن مسئولو ميلان يستعدون لتقديم عرض لريال مدريد للظفر بخدمات بنزيما بعد موافقة اللاعب، والتي سيكون لها عامل كبير في رحيله عن البيت الملكي.

وعلى الجانب الآخر يحاول نادي ميلان تدعيم صفوفه من أجل عودة المنافسة على الدوري الإيطالي بالإضافة للإستعداد إلى الدوري الأوروبي بعد قرار المحكمة بعودة النادي للمشاركة في البطولات الأوروبية.

وشهد الدوري الإيطالي الضربة الأكبر في موسم الانتقالات العالمي الجاري، بعد إعلان تعاقد يوفينتوس رسميًا مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو صاحب الأربع كرات ذهبية قادمًا من ريال مدريد لمدة اربع مواسم، في صفقة قدرت ب 105 مليون دولار، وبراتب سنوي 30 مليون دولار سنويًا.

شاهد أيضًا..

بعد عودة البعثة من ألمانيا.. جروس يطلب رحيل هذا الثلاثي عن الزمالك

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى