آخر الأخبار

طاقم تحكيم سعودي لمباراة الأهلي ضد النجمة اللبناني في البطولة العربية

كشف الاتحاد العربي لكرة القدم عن طاقم التحكيم الذي أسند إليه إدارة مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أمام نظيره اللبناني النجمة في كأس العرب للأندية الأبطال.

ومن المقرر ان يواجه الأهلي نظيرة النجمة في لبنان مساء غدٍ الخميس، على ملعب المدينة الرياضية في إياب دور الـ 32 من كأس العرب للأندية الأبطال.

وتم تكليف طاقم تحكيم سعودي لإدارة المباراة مكوّن من، تركي محمد الخضير، حكم ساحة، ومحمد مكي العبكري، مساعد أول، وفهد العمري، مساعد ثانٍ، ومحمد الهاويش، مراقب اللقاء.

وكان باتريس كارتيرون المدير الفني للأهلي قد استدعى 21 لاعبًا في قائمة الفريق لمواجهة النجم اللبناني، كان أبرز مفاجآتها استدعاء أحمد الشيخ الذي تم قيده في اللحظات الأخيرة بالقائمة المحلية، وكان خارج حسابات المدير الفني الفرنسي خلال الفترة الماضية.

وشهدت القائمة استبعاد كلًا من سعد سمير، ومحمد نجيب وميدو جابر،وباسم علي وصبري رحيل وباسم علي للإصابة، وناصر ماهر الذي كان قد غاب عن مواجهة هورويا كوناكري الغيني في إياب ربع دوري ابطال إفريقيا، بعد مشاركته في مباراة للكرة الخماسية الأمر الذي عرضه لعقوبة فنية وأخرى إدارية بتوقيع غرامة قدرها 50 ألف جنيه.

وكانت مباراة الذهاب قد انتهت بين الأهلى والنجمة بالتعادل السلبي، في المباراة التي احتضنها استاد الجيش ببرج العرب، وبات الفريق الأحمر مطالبًا بتحقيق الفوز أو التعادل الإيجابي على الأقل لضمان التاهل للدوري المقبل.

شاهد أيضًا..

تركي آل الشيخ يتدخل لحل أزمة لاعب الأهلي

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى