آخر الأخبار

الأهلي يتلقى دعوة لحضور نهائي مونديال كأس العالم للأندية.. شاهد

النادي الأهلي يتلقى دعوة لحضور نهائي مونديال كأس العالم للأندية ، والمقرر إقامته يوم 16 ديسمبر الجاري، بمدينة أبو ظبي بالإمارات العربية المتحدة، حيث تم توجيه دعوة لرئيس النادي الأهلي محمود الخطيب، لحضور مباراة النهائي.

وأكد مسؤولو النادي الأهلي، منذ قليل، عن تلقي مجلس الإدارة دعوة خاصة لحضور المباراة الخاصة بنهائي مونديال كأس العالم للأندية الأبطال، والمقرر إقامته في مدينة أبو ظبي، يوم 16 ديسمبر الجاري.

وشارك ممثلًا عن قارة أفريقيا، فريق الوداد المغربي، بعدما أطاح بالنادي الأهلي من نهائي البطولة الأفريقية، مطلع نوفمبر الماضي، بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت في ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء بالمغرب.

ويمثل الكرة العربية حتى الآن في البطولة، فريق الجزيرة الإماراتي، والذي استطاع الإطاحة ببطل نيوزيلاندا في مباراة الافتتاح، كما وأطاح بفريق أورواو الياباني، ليلتقي بفريق ريال مدريد الإسباني، في نصف نهائي البطولة.

كما وخرج فريق الوداد المغربي، من البطولة بشكل مبكر، بعدما خسر أمام بطل اليابان، في أول مباراة له ضمن منافسات البطولة.

ومن المقرر، ان يتوجه محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، إلى الإمارات الجمعة المقبلة، لحضور مباراة النهائي لبطولة مونديال كأس العالم للأندية الأبطال، التي ستقام 16 ديسمبر الجاري في أبو ظبي.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى