آخر الأخبار

الأهلي يحصل على توقيع مدافع الزمالك لمدة 4 سنوات.. شاهد التفاصيل

النادي الأهلي يحصل على توقيع مدافع الزمالك السابق وسموحة الحالي ، وذلك وفقًا لتأكيدات مسؤولو القلعة الحمراء، بحسم صفقة انتقال مدافع الفريق السكندري، ياسر إبراهيم، وذلك لمدة 4 سنوات ونصف تقريبًا، ضمن انتقالات الشتاء الجارية والمقرر أن تنتهي بنهاية يناير الجاري.

وأكد مسؤولو النادي الأهلي، أن المهندس عدلي القيعي، حصل على توقيع ياسر إبراهيم، مدافع فريق سموحة السكندري، لمدة 4 سنوات ونصف، لتدعيم صفوف دفاعات الفريق الأهلاوي، خاصة بعد كثرة الإصابات الأخيرة في الدفاع الأهلاوي مؤخرًا.

الأهلي يحصل على توقيع مدافع الزمالك
الأهلي يحصل على توقيع مدافع الزمالك

 

وأوضح مسؤولو النادي الأهلي، أن السبب الرئيسي في حسم صفقة انتقال ياسر إبراهيم للقلعة الحمراء، نجم الأهلي عمرو بركات، الذي تم إعارته بشكل رسمي لفريق سموحة السكندري، ضمن صفقة انتقال ياسر إبراهيم للأهلي.

فيما كلفت صفقة انتقال ياسر إبراهيم للنادي الأهلي، 7 ملايين جنيه فقط، خاصة وأن الصفقة كانت تتضمن إعارة عمرو بركات أيضًا ضمن صفوف سموحة مع المبلغ، لحسم انتقال مدافع الزمالك السابق وسموحة الحالي بشكل نهائي للنادي الأهلي.

وكانت إدارة الفريق السكندري، برئاسة فرج عامر، قد أبدت رفضها في بيع اللاعب أكثر من مرة، وتمسك بالحصول على مبلغ 20 مليون جنيه تمهيدًا للاستغناء عن خدمات اللاعب بشكل نهائي، حتى توصل لإتفاق يرضي الطرفين مع المهندس عدلي القيعي.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى