آخر الأخبار

فستان إسرائيلي يثير غضب الجميع.. ومصممه «يصدم العرب»| صور

ما زالت الإسرائيلية جال جادوت تثير حفيظة الشعوب العربية وذلك بسبب أصولها الإسرائيلية وكونها فخورة بأنها من عائلة يهودية، وبالرغم من أنها ليست اليهودية الأولى في هوليوود إلا أنها بالذات تثير غضب العرب، ويواجه مصمم الأزياء العالمي من أصل لبناني، إيلي صعب، هجوما من قبل الصحافة اللبنانية ورواد مواقع التواصل، بسبب ارتداء ممثلة إسرائيلية لفستان من تصميمه.

وشارك إيلي صعب، عبر حسابه على موقع إنستجرام للتواصل الاجتماعي، صورة لفستان أزرق اللون الذي صممه للممثلة الإسرائيلية جال جادوت، والذي ارتدته في حفل جوائز في مدينة نيويورك الأمريكية، وفق موقع E.T.

وقام إيلي صعب أمام ذلك الهجوم، بحذف الصور من حسابه على موقع انستجرام، ولكن الأمر أثار غضب الكثيرين ودفع الصحفية اللبنانية هبة بيطار أن تكتب تغريدة على موقع تويتر :”أحب وأحترم إيلي صعب، لكن هل هو سعيد بارتداء ممثلة إسرائيلية فستانا من تصميمه؟”.

فستان إسرائيلي يثير غضب الجميع
فستان إسرائيلي يثير غضب الجميع

وحُذفت الصورة التي ترتدي فيها جادوت فستانا أزرق بوشاح على الصدر، وكان يصاحب الصورة وصف لنجمة فيلم Wonder Woman، التي سبق وخدمت في الجيش الإسرائيلي، يقول “Flawless” أي أنها بلا عيوب أو أخطاء.

وقوبل نشر صعب لمدونته على موقع إنستجرام بإحباط بعض المستخدمين من ترويج مصمم الأزياء لجندية سابقة في الجيش الإسرائيلي.

وارتدت جادوت الفستان خلال حفل جوائز المجلس الوطني لمراجعة الأفلام في نيويورك، إذ حصلت مع مخرج الفيلم باتي جينكينز على جائزة عن فيلمهما Wonder Woman.

أحمد سالم

أحمد سالم، خريج كلية تجارة قسم محاسبة، بدرس حاليا فى المعهد العالى للسينما‎ اشتغلت في مواقع اون لاين كتير وبكتب مقالات بشكل محترف، بحب المزيكا والافلام والمسلسلات الاجنبي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى