آخر الأخبار

الأهلي يعلن ضم علي لطفي رسميًا.. شاهد التفاصيل

النادي الأهلي يعلن ضم علي لطفي رسميًا الليلة، عقب خوض مباراته الهامة أمام فريق مصر المقاصة، ضمن منافسات الجولة الـ 19 من عمر الدوري المصري الممتاز، والمقرر إقامتها في تمام السابعة مساءًا على ملعب ستاد القاهرة الدولي.

وأعلن مسؤولو النادي الأهلي، منذ قليل، عن ضم حارس مرمى إنبي، علي لطفي، لمدة 4 سنوات ونصف، ومن المقرر أن يتم الإعلان الصفقة رسميًا مساء اليوم الأحد، عقب انتهاء مباراة الأهلي أمام مصر المقاصة.

وأوضح مسؤولو النادي الأهلي، أنه تم الإتفاق مع فريق إنبي، على الحصول على خدمات الحارس مقابل 4 ملايين جنيه فقط، بجانب حصول النادي الأهلي على توقيع الحارس في وقت سابق، لتعويض رحيل الحارس الشاب أحمد عادل عبد المنعم، المقرر رحيله إلى مصر المقاصة.

ومن المقرر، أن يرحل الحارس أحمد عادل عبد المنعم، عن مصر المقاصة خلال الفترة المقبلة، بعدما أبلغ الجهاز الفني للأهلي بعدم ضمه في القائمة الإفريقية للفريق الأحمر، لتسهيل الحصول على فرصة للمشاركة مع مصر المقاصة في البطولة.

وينتظر النادي الأهلي، الحصول على خدمات المدافع أحمد سامي، مدافع الفريق الفيومي بشكل رسمي، للسماح لأحمد عادل عبد المنعم بالرحيل عن صفوف القلعة الحمراء.

شاهد أيضا:

نجم الزمالك مهدد بالغياب عن مباراة المصري بسبب حرق قوي

 

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى