آخر الأخبار

الأهلي يعلن موقف ثلاثي الفريق من مواجهة وفاق سطيف في ذهاب نصف نهائي دوري الأبطال

كشف خالد محمود طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي موقف الثلاثي عمرو السولية وسعد سمير ومروان محسن من مواجهة وفاق سطيف الجزائري المقبلة في نصف نهائي الكونفدرالية.

وكانت إصابات عضلية مختلفة قد أبعد الثلاثي عن مواجهة الفريق الأخيرة أمام هورويا كوناكري في إياب ربع نهائي الكونفدرالية، والتي حقق فيها المارد الأحمر الفوز برباعية والتأهل لقبل النهائي، وذلك قبل أن يتم استبعادهم مرة اخرى من مواجهة النجمة اللبناني المقبلة في إياب دور الـ 32 من كأس العرب للأندية الأبطال.

وقال خالد محمود في تصريحاته للموقع الرسمي للنادي الأهلي، ن الجهاز الفني بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون فضل عدم اصطحاب الثنائي سعد سمير ومروان محسن إلى رحلة لبنان؛ لاستكمال برنامجهما التأهيلي للتعافي من الإصابة قبل مواجهة وفاق سطيف الجزائري.

وأضاف أن اللاعبَيْنِ جاهزان بشكل كبير وسينضمان للتدريبات الجماعية للفريق فور العودة مباشرة من لبنان عقب خوض مباراة النجمة اللبناني .

وعن عمرو السولية أكد خالد محمود إن لاعب خط وسط الفريق لن يلحق بمواجهة وفاق سطيف، وأنه مازال بحاجة لفترة تمتد إلى عشرة أيام؛ من أجل إعلان جاهزيته للعودة للتدريبات الجماعية.

ومن المقرر ان يستضيف ملعب السلام الدولي يوم الثاني من اكتوبر المقبل، مواجهة الأهلي أمام نظيره وفاق سطيف في ذهاب نصف نهائي دور بطال إفريقيا، ولم يتم تحديد موقف الأمن من حضور الجماهير حتى الأن.

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى