آخر الأخبار

الأهلي يغري حسام البدري بمبلغ ضخم لتجديد عقده

أكدت لجنة الكرة بالنادي الأهلي، على استقرارها على تجديد عقد المدير الفني للنادي الأهلي، حسام البدري، خلال الفترة المقبلة، حيث ينتهي عقد المدرب مع الفريق الأحمر بنهاية الموسم الجاري، ويحق له التعاقد مع أي فريق أخر في يونيو المقبل.

وأوضحت لجنة الكرة بالنادي الأهلي، برئاسة رئيس النادي، محمود الخطيب، رغبتها في الحفاظ على استقرار الفريق الاول للنادي الأهلي، خاصة مع النتائج الجيدة التي يحققها حسام البدري مع الفريق، كما أن فريق القلعة الحمراء يستهل مشواره في بطولة دوري أبطال أفريقيا، ويحتاج لاستعادة اللقب الغائب عن النادي منذ عام 2013.

ويسعى النادي الأهلي لإغراء المدير الفني للنادي الأهلي، حسام البدري، من خلال إغراءه براتب جديد، حيث تقدم لجنة الكرة عرض جديد للمدرب يصل راتبه الموسم المقبل إلى 700 ألف جنيه شهريًا، ومن المقرر أن تنطلق المفاوضات مع البدري فترة توقف الدوري المصري في مارس المقبل.

ويستعد النادي الأهلي بقيادة حسام البدري، لتاكيد صدارته للدوري المصري الممتاز، غدًا السبت، حين يلتقي بفريق الإنتاج الحربي، تلك المباراة المحدد لها الثامنة من مساء الغد، على ملعب ستاد القاهرة، ضمن منافسات الجولة الـ 26 من عمر الدوري المصري.

شاهد أيضا:

صانع ألعاب الزمالك يقترب من الانضمام للدوري السعودي

ديلي ميل تتحدث عن تدريب ميدو لباريس سان جيرمان

ماركا| ريال مدريد يوجه ضربة موجعة لنجم الفريق والسبب ؟

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى